5 تساؤلات تثير الجدل بين جماهير الأهلي وفايلر

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 03:00 م
5 تساؤلات تثير الجدل بين جماهير الأهلي وفايلر
فايلر

 

رغم تحقيقه نتائج جيدة مع الأهلي، منذ توليه مسئولية تدريب الفريق أوائل سبتمبر الماضي، إلا أن خسارة الفريق الأخيرة أمام النجم  الساحلي ببطولة أفريقيا، دفعت الجماهير لطرح عدة تساؤلات بشأن بعض لاعبي الفريق.

وسقط الأهلي، مساء يوم الجمعة الماضى أمام النجم الساحلي بهدف نظيف في الجولة الأولى لدور المجموعات دوري أبطال أفريقيا ليسقط الأحمر للمرة الأولى تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعد 7 انتصارات رائعة محلياً وأفريقياً لكن هذه الانتصارات توقفت على يد الفريق التونسي.
 
- لماذا يدفع المدير الفني بـ «أجاي» مهاجما؟
 
مشاركة النيجيري جونيور أجاي في هجوم الفريق بات لغزاً ومحل تساؤلات قطاع كبير من جمهور الأهلي، خاصة أن اللاعب النيجيري يؤى دائما كـ «جناح» لكن فايلر يعتمد على أجاي في مركز الهجوم الصريح، ورغم تألق أجاي وتسجيله العديد من الأهداف إلا أن هناك من يتساءل عن سر مشاركة أجاي مهاجماً وتغيير مركزه.
 
 
- لماذا لا يشارك ياسر إبراهيم؟
 
أبدى قطاع كبير من جمهور الأهلي دهشته واستغرابه من عدم مشاركة ياسر إبراهيم في المباريات بشكل أساسي  رغم حاجة الفريق لجهوده ولعنة الإصابات التى ضربت الفريق مؤخراً، فقد ابتعد سعد سمير ورامي ربيعة ومحمود متولي عن تشكيل الفريق فترات مختلفة، ومع ذلك غاب ياسر إبراهيم عن حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، الأمر الذى أثار حالة من الدهشة لأن مستوى ياسر أفضل من لاعبين يؤدون في دفاع الفريق.

- هل المدرب السويسري غير مُقتنع بقدرات ديانج؟
 
عدم مشاركة المالي آليو ديانج في المباريات بشكل أساسي كان وما زال محط اهتمام وتساؤلات الملايين من جمهور الأهلي، خاصة أن اللاعب أدى بشكل جيد خلال الفترةات المُتباعدة التى شارك فيها مع الأهلي، كما أنه يؤدى بشكل جيد مع منتخب بلاده الأولمبي.
 
يستحق ديانج فرصة الظهور أساسياً مع الأهلي من وجهة نظر كثيرين من الأهلاوية، خاصة في ظل إصابة حمدي فتحي، حيث يرى البعض أنه من المنطقي أن يدفع فايلر بـ «ديانج» في خط الوسط بجوار عمرو السولية في الوسط، بدلاً من الاعتماد على محمد مجدي «قفشة» في الوسط، مثلما حدث في مباراتي الجونة بالدوري والنجم الساحلي ببطولة أفريقيا.
 
- متى يحصل صلاح محسن على فرصة؟
 
يرى عدد كبير من جمهور الأهلي أن صلاح محسن مهاجم الفريق يستحق فرصة أكبر للتعبير عن قدراته التهديفية، خاصة أنه كان أفضل مهاجمي الدوري المحلي حيما كان لاعباً في إنبي قبل أن ينتقل للأهلي، كما أن اللاعب يؤدي بشل جيد حينما يشارك مع الاهلي.
 
 
- ما تقييم الخواجة للثنائي أزارو ومروان محسن؟
 
عقب تجاهل فايلر للدفع بالمغربي وليد أزارو ومروان محسن تساؤل كثيرون عن سبب عدم مشاركة الثنائي الهجومي وليد أزارو ومروان محسن، وهل لا يبدو المدير الفني للفريق مُقتنعاً بهذا الثنائي؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة