أكبر "اشتغالة" لقنوات الإخوان من بسمة وهبة: كلامي عن الحرية برومو برنامجي الجديد في مصر

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 02:08 م
أكبر "اشتغالة" لقنوات الإخوان من بسمة وهبة: كلامي عن الحرية برومو برنامجي الجديد في مصر
بسمة وهبة
طلال رسلان

في فيديو وصفه المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بأكبر اشتغالة لقنوات الإخوان وأذرعها في الخارج، ظهرت الإعلامية بسمة وهبة صباح اليوم لتوضح ما وراء حديثها عن حرية الإعلام في مصر ومساحة الحرية التي تنادي بها في فيديو نشرته عبر صفحتها على فيس بوك في وقت سابق.

القصة بدأت عندما نشرت بسمة وهبة فيديو منذ يومين عبر صفحتها قالت فيه إنها تريد مساحة من الحرية في الإعلام وعدم المنع والتضييق، بعد توقف برنامجها "شيخ الحارة"، ولم تفوت قنوات الإخوان الفرصة وأفردت ساعات من الهواء للتضامن مع بسمة وهبة، وظهر المقاول الهارب محمد علي ليتاجر بتصريحاتها.

لكن بسمة فجرت المفاجأة بظهورها اليوم في فيديو جديد، قالت فيه "أنا مش هبيع مبادئي ولا بلدي لأني لا بشم ولا بسكر ولا بلعب قمار ولا وآكلة فلوس أيتام ولا عليا شيكات يا محمد يا علي انت والإخوان، وكل كلمة تخص الحرية اتقالت في الفيديو حتحصل في برنامجي الجديد على قناة "أون" إن شاء الله.. حتشوفوا وتتعلموا يعني إيه وإزاي حرية الرأي والتعبير يا متآمرين".

سيل من التعليقات الساخرة على قنوات الإخوان والمقلب الذي وقعوا فيه وعلى رأسهم محمد علي، بعدما نشرت بسمة وهبة الفيديو التوضيحي وراء تصريحاتها عن حرية الإعلام.

"اشتغالة بسمة وهبة" كشفت أهداف الإخوان ومخططهم في تضليل الرأي العام، وبيعهم الوطن مقابل الأموال التي حصلوا عليها من الهجوم على مصر خلال برامجهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا يهمهم الأشخاص بقدر ما يهمهم التنكيل بأحوال البلاد حتى لو تحالفوا مع الشيطان نفسه، فمحمد علي ما هو إلا ورقة أخرى يلعبون بها في تجييشهم الإعلامي ضد مصر، بعدما فشل مخططهم السابق بنشر الشائعات واستهداف معنويات الشعب وثقتها في النظام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة