شماتة الإخوان في وفاة شعبولا.. هذا دين «المتاجرون بالإسلام» للتعامل مع المعارضين

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 05:00 م
شماتة الإخوان في وفاة شعبولا.. هذا دين «المتاجرون بالإسلام» للتعامل مع المعارضين
شعبان عبدالرحيم

تصر جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها الهاربة في تركيا وقطر على تأكيد أن هذه الجماعة لا تعرف من الدين إلا شعارات ترفعها لخداع ضعاف النفوس وجذبهم للانضمام لها لتنفيذ أغراضها الدنيئة.

الشماتة في الموت، أصبحت عادة لدى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين خارج مصر وأعوانهم، حيث اعتادوا على إظهار شماتتهم في موت الكثير من الفنانين والشخصيات العامة المصرية، بسبب مواقفهم الوطنية المخلصة لبلدهم والرافضة لإرهاب وعنف الجماعة المحظورة دوليًا بسب جرائمها.
 
الإخواني الهارب عمرو عبدالهادي، كشف عن أحد الأوجه القبيحة لجماعته، في تكرار لمشهد الشماتة بالمتوفين المصريين من المشاهير، حيث عبر عن شماتته في وفاة المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».
 

1220194116296-EK4rPNQX0AIe8y9

الإخوانى الهارب كتب في منشوره: "«انتوا ازاي يا وحشين يا اشرار فرحانيين بموت واحد ظالم زي شعبان عبد الرحيم، المفروض بعد ما يفرح و يأيد قتلكم و سجنكم و طردكم و نفيكم و التشهير بيكم في أغنانيه المفروض أول ما يموت تحزنوا عليه».

وأضاف: «اللهم لا تأخذه برحمتك بل بعدلك اللهم إنه أضر البلاد والعباد فلا ترحمه وكل مؤيد للسيسي».

وكشفت آيات عرابى الإعلامية بتحالف الإخوان الهاربة بالولايات المتحدة الأمريكية، عن نفسها المريضة بالتعبير عن شماتتها فى وفاة المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، حيث كتبت تغريده قالت فيها «هلاك شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية (بنحبك يا سيسى).. خليه ينفعك».
 
48479-54833-510
 
 
ويشار إلى أنه على مدار الـ6 سنوات الماضية، لم يسلم أى اتجاه سياسى من الشماتة الإخوانية فى الموت، بل أن عدد كبير من الفنانين والمبدعين الذين وافتهم المنية خلال السنوات الماضية نالوا شماتة قاسية من جماعة الإخوان الإرهابية، رغم أن أغلبهم لم ينخرط فى أى نشاط سياسى، لكن الجماعة كانت ترى فى معارضتهم لحكمها جريمة يستحقوا عليها اللعنات بعد الموت، وإصدار أحكام قاطعة بمصائرهم فى الآخرة، وقد عبر عناصر الإخوان وأعوانهم عن فرحتهم وشماتتهم فى وفاة كل من الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع السابق، والكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، والكاتب الساخر الكبير أحمد رجب، وفنان الكاريكاتير الراحل مصطفى حسين.

ويبدو أن الإخوان لا يختلفون عن الكيان الصهيوني في الحقد والكره للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، بسبب أغنيته الشهيرة «أنا باكره إسرائيل»، فعقب وفاته تداول عدد من رواد تويتر تعليقات شماتة في وفاته. 

ونشر أحد العاملين بهيئة الإذاعة والتليفزيون الإسرائيلية تدوينة قال فيها «وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية أنا بكره إسرائيل»، وفى تغريدة أخرى كتب «الساعات القادمة هتلوقنى بسخر من شعبولا»، ليظهر فيها شماتته وشماتت أصدقائه الذين علقوا بشتائم وسباب ضد الفنان الراحل ولم يحترم حرمة الموت.
 
وتوفى، منذ قليل، الفنان شعبان عبد الرحيم بمستشفى المعادى بعد صراع مع المرض، يذكر أن الفنان شعبان عبد الرحيم كان قد حجز منذ فترة بالمستشفى وكان يصارع المرض، وكان قد أحيا حفلا مؤخرا بالسعودية جالسا على كرسى متحرك متأثرا بمرضه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة