مباراة الأهلي وبني سويف تمنح «دكة البدلاء» قبلة الحياة.. كيف يستعد «فايلر» لمباراة الهلال؟

الخميس، 05 ديسمبر 2019 11:03 ص
مباراة الأهلي وبني سويف تمنح «دكة البدلاء» قبلة الحياة.. كيف يستعد «فايلر» لمباراة الهلال؟
الأهلي

مازالت ردود أفعال فوز الأهلي أمام بني سويف بثلاثة أهداف لهدف في كاس مصر تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، لاسيما وأن السويسري رينيه فايلر منح الفرصة لعدد كبير من البدلاء في المباراة وقدموا عرضاً جيداً إستحقوا عليه إشادة وثقة الكثيرين في القلعة الحمراء.
 
«دكة» البدلاء بالأهلي نجحت في اختبار الكأس بعدما تخطت عقبة بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أُقيمت مساء الثلاثاء باستاد القاهرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر. ثلاثية الأهلي سجلها وليد أزارو «هدفين» وأحمد الشيخ وأهدر مروان محسن ضربة جزاء وسجل هدف أحمد عبد الرازق هدف بني سويف.
 
السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أراح أكثر من لاعبي أساسي في لقاء بني سويف في مقدمتهم، محمد الشناوي، محمد مجدي قفشة، محمد الشناوي، رامي ربيعة، أجاي فيما أعتمد المدرب السويسري على عدد كبير من البدلاء بهدف منحهم الفرصة وتجهيزهم للارتباطات المقبلة وفي الوقت نفسه يتم إراحة الأساسيين لمباراة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
تشكيل الأهلي للمباراة ضم كلاً من: شريف إكرامي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود وحيد، وليد سليمان، حسين الشحات، ديانج، أحمد الشيخ، حسام عاشور وعمار حمدي ووليد أزارو.
 
وشهدت مباراة بني سويف منح «قُبلة الحياة» لأكثر من لاعب بالفريق يأتي في مقدمتهم ولي أزارو الذى سجل ثنائية وكذلك أحمد الشيخ الذى سجل هدفاً رائعاً وسار على درب التألق أكثر من لاعب أخر أمثال الأنجولي جيرالدو الذى صال وجال في المستطيل الأخضر فيما لم يظهر الثنائي مروان محسن وشريف أكرامي بشكل جيد فالأول أهدر ركلة جزاء فيما ظهر تأثر الثاني بغيابه فترة طويلة عن المشاركة.
 
فايلر اعترف أن فريقه لم يقدم الشوط الأول من مباراة بني سويف بالكاس بشكل جيد إلا أن الأداء تحسن في الشوط الثاني بشكل كبير ونجح فريقه في تهديد مرمى المنافس في أكثر من مناسبة وأحرز 3 أهداف، وقال فايلر: «مباراة الهلال شغلت جزءًا من تركيزنا في مواجهة بني سويف، موضحًا أن تراجع مستوى بعض اللاعبين أمر طبيعي بسبب عدم مشاركتهم بشكل منتظم» واشاد المدير الفني بمستوى البدلاء في الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق