تعرف على خريطة برنامج «من مصر» على قناة «cbc» هذا الأسبوع

الأحد، 08 ديسمبر 2019 12:26 م
تعرف على خريطة برنامج «من مصر» على قناة «cbc» هذا الأسبوع
عمرو خليل وريهام إبراهيم

عرض برنامج «من مصر» المذاع على قناة «cbc» الفضائية، مع عمرو خليل وريهام إبراهيم، وذلك في تمام الـ11 مساء، من السبت إلى الأربعاء. وبدأ السبت، مع فضيلة العالم الجليل على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، ليقدم العديد من الأراء الفتاوى.

واليوم الأحد قضية تشغل الرأي العام، ونستضيف غدا الدكتور فاروق الباز، عالم الفضاء المصرى بوكالة ناسا،. ويوم الاثنين، يوم أهالينا، من قبلى ومن بحرى والنزول فى الشوارع المصرية لرصد الإيجابيات والسلبيات والمسئول لحل جميع مشاكل المواطنين، والانجازات التى تم تقديمها، وأول فقرة من أهالى الشرقية.

ويوم الثلاثاء، الحديث عن الزمن الجميل، وفقرة «حواء والمرأة المصرية»، والحديث عن ربة المنزل والمرأة المعيلة، وفقرات فنية، وفقرات أسرية.

ويوم الأربعاء يقدم فقرة مع الدكتور وسيم السيسى، عالم المصريات، و الدكتور هانى الناظر رئيس المركز القومى للبحوث الأسيق، وفقرة مع السلام الداخلى، ضيف الفقرة الدكتور هاشم بحرى، استشارى الطب النفسى، وفقرة الرياضة، مع الكابتن أيمن الكاشف.

تامر حسني: الجمهور المصري سبب حصولى على جائزة جينيس ريكورد                                           

قال الفنان تامر حسنى، إن الجمهور المصرى سبب الحصول على جائزة جينيس ريكورد، مضيفا أن هناك 12 ألف شخص أكدو له أنه غير فى حياتهم، وهناك رسالة من شخص قرر الانتحار وبسبب أغنية «الموضوع فيك أنت»، إنه فكر فى كلامها وتراجع عن الانتحار.

وأضاف حسنى خلال مداخلة هاتفية لرنامج  «من مصر» المذاع على قناة «cbc» الفضائية، مع عمرو خليل وريهام إبراهيم، أن الفكرة بدأت عندما عرض مقتنياته فى معرض خيرى بأبوظبى، سيذهب الأموال إلى أطفال العرب المتشردين حول العالم، مضيفا أن «الجمهور شهد على حالة أحنا عاوزين نرشحك لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وكان رجال الأعمال تتبرع بأرقام خيالية للمقتنيات».

وتابع تامر حسنى، أن «معرفش أن أنا أكون مؤثر على جمهورى بالكمية الكبيرة دى.. والجمهور المصرى سبب الحصول على جائزة جينيس ريكورد.. مصر نفذت أكبر حملة للتبرع بالدم فى العالم.. فيلم الفلوس هينزل دور العرض يوم 25 أغسطس».  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق