هل تسقط هزيمة اليونايتد جوارديولا مع السيتي؟

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 11:09 ص
هل تسقط هزيمة اليونايتد جوارديولا مع السيتي؟
جوارديولا

أدت الخسارة التي تلقاها نادي مانشستر سيتي مع مدربه بيبي جوارديولا أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي إلى هزة عنيفة داخل النادي ووسط جماهير السيتيزن، لاسيما بعد ابتعاده عن المتصدر ليفربول بفارق 14 نقطة.

ولكن مدرب مانشستر سيتي أصر رغم الخسارة على دعم لاعبيه ورفع معنوياتهم، لاسيما وأن سقوط مان سيتي على أرضه وبين جماهيره أمام الجار يونايتد بهدفين لهدف في الجولة 16 كانت بمثابة الصدمة لكل عشاق بطل الدوري لآخر نسختين.

من أصل آخر سبعة لقاءات، فشل "سيتي" في الفوز بخمس مباريات كما بهذه الهزيمة الأخيرة، ابتعد عن متصدر "البريمرليج" ليفربول بـ14 نقطة.
 
وقال اللاعب الإسباني رودري إن مدربه جوارديولا حاول أن يبقى "إيجابيا" عقب الهزيمة أمام يونايتد، مضيفا: "المدرب دائما ما يلتقط النقاط الإيجابية"، وفق ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.
 
وأضاف: "في غرفة تغيير الملابس، حاول غوارديولا رفع رؤوسنا للأعلى. وقال إنها لحظة صعبة للفريق، لكن علينا مواصلة القتال".
 
وتابع: "لدينا مسابقات وأهداف أخرى ننافس عليها، لذلك نحن في الحاجة إلى مواصلة القتال.. بالطبع نعاني كثيرا لأسباب عدة أبرزها الإصابات، كان الأمر صعبا في بداية الموسم".
 
ووجه رودري رسالة إلى أنصار الفريق، حيث طلب منهم "الاستمرار في دعم اللاعبين"، قائلا "أود أن أطلب من الأنصار البقاء وراءنا، هذه مرحلة صعبة لكن علينا القتال حتى النهاية".
 
وكان جوارديولا قد صرّح لوسائل الإعلام عقب الهزيمة بالقول "الشيء المهم عدم الاستسلام.. في جميع مباريات هذا الموسم لعبنا بالشكل الذي أردته".
 
واسترسل قائلا: "إذا كنا نرتكب بعض الأخطاء فسنتحسن لكن لا يمكن إنكار أداء مانشستر يونايتد. سنحاول التعلم مما حدث للمستقبل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة