«تميم» يبدد المليارات على دعم الإرهاب.. ومساجد الدوحة تعجز عن سداد فواتير الكهرباء

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 11:00 م
«تميم» يبدد المليارات على دعم الإرهاب.. ومساجد الدوحة تعجز عن سداد فواتير الكهرباء
تميم بن حمد

ينفق النظام القطري مليارات الدولارات على دعم الإرهاب وميليشياته المسلحة في الدول العربية، وفي الوقت نفسه أصبحت مساجد الدوحة تعاني من عدم قدرتها على دفع فواتير الكهرباء خاصة مع رفض الشيخ تميم بن حمد توفير دعم للمساجد.

وجاء إعلان لأحد المساجد بمثابة الصدمة للمواطنين بعد كشفه فرض رسوم على الصلاة داخل المسجد من أجل المساعدة في دفع تكاليف الكهرباء والمياه والصيانة للمسجد، بحسب موقع المعارضة القطرية «قطريليكيس».
 
وأعلنت إدارة المسجد أنه ليس لها أي مصادر دخل لسداد فاتورة الكهرباء، ولذلك طالبت من رواد المسجد التعاون في تسديد  فاتورة شركة الوقدي للكهرباء ودفع قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بالمسجد.
 
وقررت إدارة المسجد فرض رسوم على كل شخص كالتالي، 100 ريال لصلاة الفجر و 50 ريالاً لصلاة المغرب والعشاء و 50 ريال لصلاة الجمعة و 100 ريال لصلاة التراويح، وصلاتي الظهر والعصر مجاناً على أن يشمل المبلغ جميع الخدمات ويسمح لكل أب اصطحاب ابن واحد مجانا.
 
وقامت إدارة المسجد بالإعلان أنها تعاوناً منها سيُسمح لخطيب الجمعة بالذهاب للمسجد مجاناً والمؤذن مجاناً مع اثنين من مرافقيه، كما يمكن دفع اشتراك شهري يبلغ 4000 ريال ويشمل أيام الجمعة والأعياد ورسوم الماء واستخدام دورات المياه مع إعطاء ميزة للمشترك بأن تكون صلاة الجنازة مجاناً إن كان الميت من أسرته.
 
وجاء إعلان المسجد بمثابة الصدمة لدى المواطنين خاصة أن أموالهم تنفق على دعم الميليشيات الإرهابية والمسلحين بدون أي محاسبة لما يقوم به الشيخ تميم بن حمد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق