"بالحب اتجمعنا".. فتاة تتزوج من "سجادة" بعد علاقة مثيرة (فيديو)

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 03:00 ص
"بالحب اتجمعنا".. فتاة تتزوج من "سجادة" بعد علاقة مثيرة (فيديو)
كتب| أحمد قنديل

"علاقة عاطفية هي الأكثر غرابة، إلا أنها استمرت طويلًا حتى كللت بالزواج، ما دفع المجتمع حولها بالتعجب والاندهاش، فلم يكن هناك من يتوقع مطلقًا حدوث تلك العلاقة من الأساس، وأن يكون اختيار الفتاة التي تتمتع بقدر كاف من الجمال هكذا".. الحدث المقصود هنا لا يتضمن وجود علاقة بين فتاة وشخص مضطرب أو غير ذلك من الوقائع التي غالبًا ما تثير الضجة، ولكن العلاقة المذكورة هي أكثر دهشة وإثارة، فقد تزوجت فتاة من سجادتها المفضلة.

جمعت علاقة حب فتاة بريطانية مع سجادتها الخاصة، وانتهت بعقد قرانهما في إحدى الكنائس.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الشمس" الإنجليزية، فإن هناك قصة عشق محتدمة بين فتاة تدعى "بيكي كوكز" وسجادتها التي أطلقت عليها اسم "مات"، وانتهت بالزواج في إحدى كنائس بريطانيا بشكل تقليدي ومثير للاهتمام.

وبدأت قصة الحب بين الفتاة صاحبة الـ26 عامًا، التي تعمل فى إحدى الحانات في مدينة مانشستر، والسجادة الخاصة بها قبل سنة من الزواج. وكانت كوكز مهووسة بالسجادة "مات".

وتقول كوكز، إنها تزوجت من السجادة بعد سماعها نصائح من بعض صديقاتها، اللاتي أشارن لها بضرورة ذلك  على سبيل الدعابة بسبب هوسها بالسجادة، ولكنها سرعان ما ارتدت فستان الزفاف الأبيض التقليدي بالكامل، وفي حضور أصدقائها تم الحفل بشكل كامل.

وتضيف: "أنا مهووسة للغاية بـ"مات"، ودائماً ما أستلقي معها وأحدثها عن أفكاري الخاصة بالمستقبل، ويعد أفضل توقيت لي هو تنظيفها يومياً وإخراجها للهواء الطلق".

وتابعت: "من أشهر قليلة أخبرتني صديقة مقربة بضرورة الزواج من السجادة بعد ملاحظة تعلقي الكبير بها، وبدت الفكرة لي، في البداية، عبارة عن مزحة سرعان ما تحولت إلى حقيقة".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق