الزمالك وبيراميدز.. هل ينجح كارتيرون في وقف تقدم الحالمون بالدوري المصري؟

الخميس، 12 ديسمبر 2019 07:00 م
الزمالك وبيراميدز.. هل ينجح كارتيرون في وقف تقدم الحالمون بالدوري المصري؟
مباراة الزمالك وبيراميدز

في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، الخميس، تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري، وهي مباراة هامة في ظل تنافسية محتدمة بين الفريقين على لقب الدورى الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري خلف بيراميدز صاحب المركز الرابع، وهو ما يجعل مواجهة اليوم غاية في القوة، فضلا عما يضمهما الفريقين من نجوم أسلحة كفيلة لخروج المباراة بصورة تليق بمستوي الفريقين ولاعبيهم.

ويمتلك الزمالك قوة هجومية متمثلة في الثلاثي مصطفي محمد وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ، في المقابل فان فريق بيراميدز يمتلك 3 مهاجمين يشكلون 90 % من خطورة الفريق وهم عبد الله السعيد وايريك تراوري وجون انطوي.

كما أحرز الزمالك 6 أهداف في الدوري، في المقابل أحرز مهاجمو بيراميدز 13 هدفا في الدوري حتي الان.

 

الدفاع يحسم مباراة الزمالك وبيراميدز

وفي تلك المباراة الهامة يعد خط دفاع الفريقين كلمة السر في حسم مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث يعاني الزمالك من أخطاء دفاعية فردية أدت إلى اهتزاز شباكه بالعديد من الأهداف، فيما يمتلك دفاع بيراميدز رقما متوسطا من حيث دخول مرماه أهداف في الدوري بعدما تلقت شباكه 7 أهداف في الدوري.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وبيراميدز

 

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من : محمد عواد في حراسة المرمي، أمامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي ، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي ، امامهما الثلاثي احمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وفي الهجوم مصطفي محمد.

بينما جاء التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز كالتالي :أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، رجب بكار - أحمد أيمن منصور - على جبر – ولفريد كانون، فى خط الدفاع، إسلام عيسى - محمد فاروق – عبد الله السعيد أو نبيل دونجا - عمر جابر -  إيريك تراورى، فى خط الوسط، جون أنطوى، فى خط الهجوم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة