عمال النظافة وراء إحالة ثلاثة مسئولين بالتضامن الاجتماعي للمحاكمة

السبت، 14 ديسمبر 2019 02:26 م
عمال النظافة وراء إحالة ثلاثة مسئولين بالتضامن الاجتماعي للمحاكمة
أحمد سامي

أمرت النيابة الإدارية في القضية بإحالة 3 مسئولين من قيادات وزارة التضامن الاجتماعي للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة ترتب عليها الإضرار بالمال العام.
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 223 لسنة 61 قضائية عليا على أن المتهمين الثلاثة خلال الفترة من 16 يناير 2016 حتى نهاية عام 2017 أهملوا في أداء العمل المنوط بهم مما أدى إلى المساس بمصالح مالية للدولة.
 
واضافت التحقيقات أن لطفي راغب إسكاروس، مدير شئون المقر بإدارة الشئون الإدارية بوزارة التضامن الاجتماعي أهمل في الإشراف على تنفيذ العقد التكميلي المبرم بين وزارة التضامن الاجتماعي وشركة جراند سرفيس للأمن والخدمات بشأن إخطار رئاستهم بإخلال الشركة في تنفيذ العقد بتوريد 15 عاملا بالمخالفة لما جاء بنصوص العقد الذي تضمن توريد 20 عاملا مما ترتب عليه وجود أضرار مالية جسيمة.
 
وتبين من تقرير الاتهام، أن محمد جابر محمد، مدير عام إدارة الشئون الإدارية الحالي  وسناء فهمي بيومي، مدير عام الشئون الإدارية السابقة أهملا في الإشراف والمتابعة على الموظفين المختصين بتنفيذ العقد التكميلي المبرم بين الوزارة جهة عملهما وشركة الأمن والخدمات والتأكد من التزامها من توريد 20 عاملا طبقًا لنصوص العقد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة