«كعب» محمد صلاح حديث صحف العالم: «ملك أنفيلد» يمنح جماهير ليفربول فرحة النصر

الأحد، 15 ديسمبر 2019 01:00 م
«كعب» محمد صلاح حديث صحف العالم: «ملك أنفيلد» يمنح جماهير ليفربول فرحة النصر
محمد صلاح

بعدما قاد «الريدز» لتحقيق الفوز على واتفورد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، فرض النجم المصرى محمد صلاح جناح نادى ليفربول سيطرته على الصحافة العالمية.

وسجل محمد صلاح هدفى ليفربول فى شباك واتفورد، ليرفع «الريدز» رصيده من النقاط إلى 49 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه.

الصحافة الإنجليزية تتغزل في الفرعون

الصحافة الإنجليزية تحدثت أيضاً عن تألق محمد صلاح، والبداية مع صحيفة «ميرور»، التي جاء عنوانها كالتالي: «عبقرية محمد صلاح تكمل مسيرة ليفربول نحو لقب البريميرليج.. اللاعب المصري سجل كلا الهدفين للريدز، ليحقق لهم انتصارًا آخر، رغم أن فريق يورجن كلوب لم يكن في أفضل حالاته».غلاف صحيفة ديلي ميل

غلاف صحيفة ديلي ميل

وعنونت صحيفة «ديلي ميل»: «محمد صلاح يسجل هدفين وفريق يورجن كلوب يفوز مجددًا ليبتعد في صدارة الدوري..ليفربول لا يمكن إيقافه»، أما صحيفة «التليجراف سبورت»، فعنونت، «ليفربول 2 – 0 واتفورد.. محمد صلاح يمنح جماهير ليفربول فرحة النصر.. ليستر سيتي يتعثر ويمنح الريدز راحة في الصدارة».

غلاف صحيفة التليجراف

 

تألق محمد صلاح حديث العالم

وعنونت شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية: «محمد صلاح يخطف الأنظار بكعب ويحقق رقما جديدا مع ليفربول»، وقالت إن اللاعب المصري سجل هدفاً من أجمل أهداف الموسم حين وضع الكرة في مرمى واتفورد بـ «الكعب»، فيما رفع رصيده من الأهداف إلى 84 في 126 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وهو الرقم الذى لم يصل له لاعب في تاريخ الفريق الأحمر بهذا العدد من المباريات.

أما صحيفة «أس» الإسبانية، فعنونت: «ثنائية صلاح تقود ليفربول لمواصلة الانفراد بالصدارة»، ووصفت الصحيفة اللاعب المصري بـ «ملك أنفيلد»، بعدما رفع رصيده من الأهداف على ملعب «أنفيلد» إلى 40 هدفاً منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب آخر.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا، أن محمد صلاح أعاد نفسه لدائرة المنافسة على الفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزي هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 9 أهداف، بينما يتصدر جيمي فاردي القائمة برصيد 16 هدفًا.

وعنونت شبكة «سكاى نيوز عربية»: «صلاح يتألق ويقود ليفربول لعبور محطة واتفورد»، وتناولت الصحيفة التصريحات التي أدلى بها اللاعب المصري عقب نهاية المباراة والتى أشاد فيها بزميله السنغالي ساديو ماني الذي صنع هدفه الأول، قائلاً: «كانت تمريرة رائعة من ماني في الهدف الأول، أصبحت لدينا الخبرة بإنهاء المباريات»، مشيرة إلى أن هذا التصريح أنهى ما يثار عن وجود أزمة بين ثنائي ليفربول في السباق نحو تسجيل الأهداف.

موقع «روسيا اليوم» تناول أيضاً تألق محمد صلاح، وقال إن اللاعب المصري واصل إبداعاته وتألقه مع ليفربول وقاده لتحقيق انتصار جديد في الدوري الانجليزى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق