في حضور 8 آلاف شاب.. غالية بن علي تشدو على مسرح منتدى شباب العالم

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 07:01 م
في حضور 8 آلاف شاب.. غالية بن علي تشدو على مسرح منتدى شباب العالم
غالية بنعلي
أمل غريب

تشدو المغنية التونسية، غالية بنعلي، الملقبة بسفيرة الغناء العربي، مساء اليوم، من على مسرح الشباب، المقام في منتدى شباب العالم، في نسخته الثالثة، أمام ٨ آلاف شاب وفتاة.
 
ويشهد مسرح منتدى شباب العالم، إقبالاً كبيرا، من الشباب المشاركين، حيث تزاحموا أمام مدخل مسرح الشباب، في انتظار بدأ الحفل الكبير.
 
ويضم برنامج اليوم الثاني من حفلات مسرح منتدى شباب العالم، فقرات لفرقة mazeek band، و فريق re union، والمطربة الشابة katiryn، بالإضافة إلى مشاركة المطربة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة المطرب عاصي الحلاني، والتي تغني للمرة الأولى في مصر.
 
 
وكانت أشعلت فرقة إيقاعات brass band، حماس الجماهير الحاضرين، على مسرح شباب العالم، فى نسخته الثانية ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة السلام.
 
منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد انطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة ألاف من شباب العالم، وتنطلق نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، وتتضمن مناقشة ثرية حول قضايا الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل (Block-Chain) والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا