الأهلى يدخل معسكرا استعدادا للإسماعيلى في الدورى.. وكارتيرون يبحث عن «نجدة» الزمالك

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 12:00 م
الأهلى يدخل معسكرا استعدادا للإسماعيلى في الدورى.. وكارتيرون يبحث عن «نجدة» الزمالك

تشهد الساحة الرياضية المصرية، عددا من الأحداث الرياضية المهمة، حيث يدخل النادي الأهلي معسكرا مغلقا استعدادًا للإسماعيلى، بينما يواصل الزمالك تدريباته لمواجهة سموحة، وغيرها. 
 
البداية مع النادي الأهلي، حيث يدخل المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا استعدادًا للإسماعيلى، اليوم الأربعاء، وبالتحديد بعد انتهاء المران، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها الخميس المقبل، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.
 
وفي الوقت ذاته، يختتم فريق الاسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار استعداداته لمواجهة الأهلى المرتقبة، والمقرر لها السابعة والنصف مساء الخميس على استاد المكس بالأسكندرية فى إطار مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام؟
 
وأعلن الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى جاهزية إبراهيم أبو اليزيد مدافع الفريق للمشاركة فى المباريات بداية من مواجهة الأهلى، حرص محمد محسن أبوجريشة مدرب الإسماعيلى على عقد اجتماع مع إبراهيم أبو اليزيد مدافع الفريق قبل المران للاطمئنان على جاهزيته قبل قمة الأهلى.
 
 
ويواصل فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة فى الدورى الممتاز بالجولة التاسعة يوم الجمعة المقبل.
 
حرص كارتيرون على منح المدافعين تعليمات خاصة في التدريبات، ارتكز خلالها علي بعض السلبيات المتمثلة في التغطية العكسية واختراق المنافسين من العمق، وطالبهم بالتركيز الذهني طوال المباراة، لأن معظم الأهداف التي دخلت مرمى الزمالك تأتي مع انطلاق المباريات أو نهايتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق