البدري يضع روشتة تصحيح مسار الفراعنة الكبار.. 5 طلبات أمام «الجبلاية» تعرف عليها

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 07:00 م
البدري يضع روشتة تصحيح مسار الفراعنة الكبار.. 5 طلبات أمام «الجبلاية» تعرف عليها
حسام البدرى

تعاني الجماهير المصرية من صدمة حادة، تسبب فيها آداء المنتخب الوطني في بداية رحلته فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، الأمر الذي دفع المدير الفني حسام البدري إلى وضع روشتة عاجلة لكسب ثقة المصريين. بعدما سقط فى فخ التعادل أمام كينيا وجزر القمر فى افتتاح مشوار التصفيات الأفريقية.
 
الروشتة التي وضعها البدري ضمت قائمة طلبات، دفع بها أمام اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة،  لتصحيح مسار الفراعنة الكبار قبل تصفيات كأس العالم 2022، حيث تجري القرعة في 21 يناير المقبل، بمقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف».
 
ويترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول قرعة تصفيات كأس العالم لمعرفة المنتخبات التى سيتواجد بها الفراعنة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.
 
ويبدأ منتخب مصر أولى مبارياته بتصفيات كأس العالم فى شهر مارس ثم شهر يونيو المقبل.. وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي على تأهل أول كل مجموعة فقط من المجموعات الـ10 على أن يتم إقامة مباراتين بين المنتخبات المتأهلة ليصعد 5 منتخبات أفريقية فقط إلى كأس العالم 2022.
 
وضمت قائمة طلبات البدري أمام اللجنة الخماسية، أمور هامة على رأسها نقل مباريات المنتخب إلى «استاد الرعب»، سواء فى تصفيات كأس العالم 2022 أو أمم أفريقيا 2021 باستاد القاهرة، وذلك لأن اللعب على استاد القاهرة يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة بجانب حشد الجماهير خلف المنتخب لتحقيق النتائج المرجوة خلال الفترة المقبلة.
 
كما طلب البدرى من اتحاد الكرة إقامة معسكرين للاعبى المنتخب الوطنى المحليين خلال شهرىّ يناير وفبراير المقبلين، وتحديدًا قبل المعسكر الرسمى للفراعنة فى مارس المقبل الذى يشهد افتتاح مشوار الفراعنة فى تصفيات كأس العالم، وذلك إلى رغبته فى التواصل مع اللاعبين بشكل مستمر خاصة أن آخر معسكر كان فى نوفمبر الماضى، ومن الصعب ألا يتجمع لاعبو المنتخب طوال تلك الفترة.
 
وتمسك حسام البدرى بالحصول على خدمات لاعبى المنتخب الاولمبى فى المعسكر المقبل والذين غابوا عن المعسكر السابق بسبب ارتباطهم ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتى فاز الفراعنة بها وتأهلوا لأولمبياد طوكيو 2020، حيث يرغب في ضم أكثر من لاعب وأبزرهم مصطفى محمد ورمضان صبحى لاعبًا الزمالك والأهلى على الترتيب.
 
ويصر البدرى أيضًا على الحضور الجماهير الكبير فى جميع المباريات المقبلة للمنتخب، حيث طلب حضور الحد الاقصى للجماهير باستاد القاهرة لمؤازرة المنتخب ودعم اللاعبين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م