«النواب» يستعد لمناقشة 4 مشروعات قوانين.. أبرزها مخالفات البناء والإدارة المحلية

السبت، 21 ديسمبر 2019 03:00 ص
«النواب» يستعد لمناقشة 4 مشروعات قوانين.. أبرزها مخالفات البناء والإدارة المحلية
مجلس النواب

يستعد مجلس النواب، الأحد المقبل، لمناقشة تقارير اللجان النوعية حول 4 مشروعات قوانين هامة أبرزها الإدارة المحلية والتصالح.
 
1 - تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإدارة المحلية ومكتبي لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون نظام الإدارة المحلية، وثلاثة مشروعات قوانين مُقدمة من النواب الدكتورمحمد عطية الفيومي و63 عضوًا آخرين، والمهندس أحمد السجيني والدكتور محمد فؤاد و85 عضوًا آخرين، وعبد الحميد كمال و59 عضوًا آخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس)، واقتراح بقانون مُقدم من النائب عبد المنعم العليمي في ذات الموضوع.
 
2 - تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية ومكتبي لجنتي الشئون الصحية، والشئون الدستورية والتشريعية عن مشـروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن الزراعة العضوية، ومشـروع قـانون مُقدم مـن النائب عبدالحميد دمرداش و60 نائبًا آخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس)، بشأن تنظيم إنتاج وتداول المنتجات الزراعية العضوية.
 
3 - تقرير اللـجنـة المشتركة من لجنتي الإسكان والمرافق العامة والتعمير، والإدارة المحلية عن مشروعي قانونين مُقدمان من النائبين محمد عطية الفيومي وآخرين وعماد سعد حمودة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم (17) لسنة 2019 في شأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها.
 
4 - تقرير اللجنة المشتركة من لجنتى الإدارة المحلية، والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قـانون مٌقدم من النائب ممدوح مقلد و(62) نائبًا آخرين بشأن "تنظيم أماكن وساحات انتظار السيارات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق