ليبيا أقوى من الخضوع للاحتلال التركي.. خالد صلاح: ميلشيات الإرهاب في طرابلس يسلحها أردوغان

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 10:48 ص
ليبيا أقوى من الخضوع للاحتلال التركي.. خالد صلاح: ميلشيات الإرهاب في طرابلس يسلحها أردوغان
الكاتب الصحفى خالد صلاح

أكد الكاتب الصحفى والإعلامي خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، أن الشعب الليبي الحر أقوى من أن يخضع لاحتلال تركي يستدعيه حفنة من الخونة فى طرابلس، وتدعمه ميلشيات الإرهاب التى يسلحها أردوغان، مؤكدا أن المقاومة الليبية ستتحرك حتماً لضرب التسلل التركي للبلاد.

 

Capture

وأضاف صلاح عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر أن ليبيا ستكون مقبرة الاحتلال من جديد بإذن الله، قائلًا : " يجب على الجامعة العربية وأحرار العرب إسقاط أى اعتراف بشرعية حكومة استدعت الاحتلال الأجنبي.. وعلى أحرار العرب تسليح المقاومة الشعبية الليبية حتى تشتعل الأرض تحت أقدام المحتل التركي.. والتحرك فوراً فى الأمم المتحدة لتأكيد عدم شرعية أي تواجد عسكري تركي على أرض ليبيا العربية".

2
 
يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري على الرفض القاطع "للغزو التركي" لليبيا، مؤكدا أن الجيش سيحارب "بكل ما أوتي من قوة"، متوعدا الميليشيات التي تدعم حكومة السراج، التي أبرمت الاتفاق غير الشرعي.
 
وكانت الاتفاقية الأمنية التي وقعتها حكومة السراج مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أثارت انتقادات واسعة، حيث رفضتها مصر واليونان وقبرص، فيما انتقدها الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة