«تميم يتخلى عن شعبه».. قصة هاشتاج تفضح رفض أمير قطر علاج ضابط خدم وطنه

الأحد، 29 ديسمبر 2019 08:00 م
«تميم يتخلى عن شعبه».. قصة هاشتاج تفضح رفض أمير قطر علاج ضابط خدم وطنه
تميم بن حمد

أمير قطر تميم بن حمد، لا يهتم سوى بنزواته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في نشر الخراب بالدول العربية ونزعته الاحتلالية، ودعم الإرهاب.
 
القطريون بدأوا يكشفوا خدع واستغلال تميم لمقدرات دولة قطر لخدمة مصالح تركيا وإيران في المنطقة، فى الوقت الذى يسلب المواطنين القطريين أبرز حقوقهم، كما يمارس الإرهاب بحقهم.
 
 
ترند مصر
ترند مصر
 
 
رواد موقع التدوين المصغر تويتر، دشنوا هاشتاج "تميم يتخلى عن شعبه"، وكشفوا عبره انتهاكات تميم ونظامه وعصابته بحق الشعب القطري، وتصدر المركز الأول ضمن الأكثر تداولا في الترند، اليوم الأحد.
 
التعليقات
التعليقات

التغريدات
التغريدات
 
وكشف رواد تويتر عبر الهاشتاج، تعنت تميم ونظامه، ورفضهم لعلاج الضابط نشمى الدوسري، مؤكدين أنه خدم بلاده هو ووالده إلا أن تنظيم الحمدين يرفض علاجه على نفقة الدولة.
 
وغرد أحد المدونين: "ما ذنب هذا الشخص الذى خدم بلادة وحماها وأحد أجنادها أن يتم رفض توفير له العلاج فى بلاد تصرف المليارات على الترفيه"، وقال آخر :" هذا الجندى الذى أفنى عمره فى حماية الوطن، منع عنه العلاج بأوامر من يقومون بخدمة المواطن"، وغرد :"آخر قطر من الدول التي لا تهتم بشعبها وشأنها بل تهتم بالفتنة في الدول العربية فقط"، وغردت المدونة منيرة طلال :" نستنكر بشدة كم الإهمال الذى يلحق ببلادنا ونظهر الصورة الحسنة فقط وأميرنا ينسى شعبه".
 
تغريدات
تغريدات

جانب من التعليقات
جانب من التعليقات

مغردو تويتر
مغردو تويتر
 
وعلقت دانا سلطان عبر الهاشتاج :"بعد الإهمال الذى يلاقيه العمال الوافدون، وصل هذا الإهمال الى المواطنين نشمى الدوسرى"، وأضافت :" حكومة بلا رحمة من تترك أبناء جيشها فى مرضهم بعد طول خدمتهم للوطن"، وقالت راوية حماد :استطاعت حكومة قطر أن تحصد غضب الشعب بإهمالها لمعظم احتياجاته، ولكن أن تتخلى عن جندى أفنى عمره فى خدمة البلاد فهذه كارثة بكل مقاييس الإنسانية".
 
تغريدات
تغريدات

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة