ليفربول ضد وولفرهامبتون.. الريدز في قمة الدوري الإنجليزي بعد فوز صعب على الذئاب

الأحد، 29 ديسمبر 2019 08:36 م
ليفربول ضد وولفرهامبتون.. الريدز في قمة الدوري الإنجليزي بعد فوز صعب على الذئاب
ليفربول ضد وولفرهامبتون

تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوز صعب على وولفرهامبتون بنتيجة 1-0 في المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، فى آخر مباريات الريدز في عام 2019 بعدما نجح الفريق في إنهاء العام متوجًا بـ3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
 
حسم ليفربول الشوط الأول بهدف دون رد عبر ساديو ماني في الدقيقة 42، وسجل وولفرهامبتون التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعى التسلل بعد الرجوع للفار.
 
وفي الشوط الثاني، نشط وولفرهامبتون وأقحم نونو سانتو أوراقه الهجومية من على مقاعد البدلاء بدخول راؤول خيمينيز وأداما تراوري وهدد مرمى ليفربول طوال الـ45 دقيقة الأخيرة، لكن دفاع ليفربول والحارس أليسون نجحوا في احباط كل محاولات الضيوف وحافظوا على نظافة الشباك.
 
بتلك النتيجة يغرد ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 55 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقطة كاملة على ليستر سيتى صاحب الوصافة و17 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث بينما تجمد وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 30 نقطة.
 
وبدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون بالتشكيل التالي:
 
حراسة المرمى: أليسون
 
الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون
 
الوسط: هندرسون، لالانا، فينالدوم
 
الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني
 
وحقق ليفربول فوزاً عريضاً في الجولة الماضية على ليستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 19، فيما قلب وولفرهامبتون تأخره بهدفين دون مقابل أمام مانشستر سيتي إلى إنتصار درامي بنتيجة 3 – 2، علماً بأن مانشستر سيتي يستضيف حاليا بملعب "الاتحاد" نظيره شيفيلد يونايتد.
 
ونجح ليفربول في تحقيق الفوز العاشر على التوالي في الدوري الانجليزي ووسع الفارق إلى 13 نقطة مع ليستر الوصيف كما يمتلك مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا