رئيس الزمالك: فريق الكرة ليس بخير بسبب السحر الأسود.. ومن ينكره كافر

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 02:06 م
رئيس الزمالك: فريق الكرة ليس بخير بسبب السحر الأسود.. ومن ينكره كافر
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن فريق الكرة ليس بخير بسبب الحملة التى يشنها البعض لهدم الفريق، قائلاً، "هذه الحملة يشنها ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة"، مشددًا على أنه لا يريد الحديث عن هذه الأمور حتى لا يُشغل اللاعبين عن المباراة المقبلة المهمة.

وأضاف منصور، خلال فيديو بثه عبر الموقع الرسمى للزمالك، أنه لا يجوز محاسبته بالقطعة، بل يتم محاسبته على كافة البطولات التى حصل عليها الفريق الأول، بجانب الفرق فى الألعاب المختلفة، قائلا، "الفريق يخسر بسبب السحر الأسود المعمول من بعض الأشخاص الكارهين للزمالك، كما أن هناك فرقا أخرى تواجهه عاملة سحر طبيعى مثل سموحة ومختار مختار مع الإنتاج الحربى".
 
وتابع رئيس الزمالك تصريحاته، "من ينكر السحر فهو ينكر القرآن، ومن ينكر القرآن فهو كافر"، مستشهدًا بكلامه ببث فيديو لأحد الشيوخ بالسعودية للحديث عن إنكار السحر مستشهدًا بعدد من الأحاديث الشريفة عن السحرة والسحر".
 
وأشار منصور إلى أنه نصح اللاعبين بالحل الوحيد لإبطال السحر قائلاً، "منحت اللاعبين نصيحة بقراءة سورة يسن وأية الكرسى والاستعانة بالقرآن الكريم، حتى يبطل مفعول هذا السحر"، مشددًا على أن قناة الأهلى ومحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، سبق وتحدثوا كثيرًا عن وجود السحر، متسائلاً: "هل تعترفوا بالسحر عندما يكون ضد الأهلى فقط، وعندما يكون ضد الزمالك تقوموا بالاستهزاء منا".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق