شاهد.. عمرو مرعى ينفرد بمرمى الأهلي بعد دقيقتين ويهدر فرصة تقدم المقاصة

الأربعاء، 01 يناير 2020 07:44 م
شاهد.. عمرو مرعى ينفرد بمرمى الأهلي بعد دقيقتين ويهدر فرصة تقدم المقاصة

انفرد عمرو مرعى مهاجم مصر المقاصة، بمرمى الأهلى، بعد تمريرة سحرية من ميدو جابر، إلا إنه سدد الكرة خارج الشباك فى الدقيقة 2 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، فى المواجهة رقم 17 فى تاريخ مواجهات الفريقين.
 
وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمود متولي - على معلول، خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" - أحمد الشيخ – أحمد فتحى، خط الهجوم: مروان محسن.
 
 أما البدلاء: علي لطفي - ياسر إبراهيم – وليد أزارو – وليد سليمان – حسام عاشور – صلاح محسن – جيرالدو دا كوستا، فيما تم استبعاد مصطفى شوبير من القائمة النهائية للمباراة.
 
وجاء تشكيل المقاصة كالتالي: محمود حمدي في حراسة المرمى، عاصم سعيد وعصام صبحي وأحمد محسن وأحمد ياسين محمد كنارية ومصطفى شبيطة وميدو جابر ومحمد مسعد وشميلس بيكلي وعمرو مرعي. 
 
ويتواجد على البدلاء كلًا من: محمد كوكو لحراسة المرمي وأحمد مودي وحسني فتحي وصلاح ريكو وباولن فوافي واودو موسيس وصلاح عاشور.  
 
ويدخل الأهلي مواجهة المقاصة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون صاحب الوصافة، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب، في المقابل يحتل مصر المقاصة المركز الـ15، بعد أن فاز الفريق في مباراتين فقط، وتعادل  في ثلاث مباريات وخسر خمس.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق