مع انتهاء فترة عمله كأمين عام للتعاون الخليجي.. عبداللطيف الزياني وزيراً لخارجية البحرين

الخميس، 02 يناير 2020 03:23 م
مع انتهاء فترة عمله كأمين عام للتعاون الخليجي.. عبداللطيف الزياني وزيراً لخارجية البحرين
أمير البحرين سلمان بن حمد آل خليفة

أشاد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس وزراء البحرين بجهود الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ودوره في تعزيز علاقات التعاون مع دول مجلس التعاون في جميع المجالات التي تعود بالنفع والنماء لصالح المنطقة، كما أثنى سموه على ما حققه الدكتور عبداللطيف الزياني من إسهامات في تطوير منظومة العمل بالأمانة العامة بما يدعم العمل المشترك.
 
جاء ذلك لدى لقاء أمير البحرين بالدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في قصر القضيبية اليوم.
 
كما أبلغ ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني رغبة الملك بتعيينه وزيراً للخارجية مع انتهاء فترة عمله كأمين عام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
 
وأشاد بإسهامات وإنجازات الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية طوال فترة توليه لمسؤوليات وزارة الخارجية والدبلوماسية البحرينية في مختلف الفعاليات المحلية والدولية.
 
وتمنى الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة التوفيق في مهامه المقبلة بتعيينه مستشار الملك للشئون الدبلوماسية.
 
من جانبه أعرب الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني عن اعتزازه  بالثقة الملكية وشكره وتقديره إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وما يبديه من اهتمام بتطوير علاقات التعاون مع دول الخليج العربية بما يحقق الازدهار والتقدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة