تفاصيل زفاف تيفاني ابنة ترامب على شاب عربى في 11 يناير المقبل

الجمعة، 03 يناير 2020 06:00 ص
تفاصيل زفاف تيفاني ابنة ترامب على شاب عربى في 11 يناير المقبل

حددت أسرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موعد زفاف ابنته الصغرى تيفاني ترامب، من زوجته السابقة مارلا مابلز، يوم الحادي عشر من يناير الحالى، على الشاب اللبناني الأصل مايكل شربل بولس وذلك في ولاية فلوريدا في منتجع مارالاجو الفاخر الذي يمكله دونالد ترامب.

111

ويبلغ صهر ترامب العربي من العمر 25 سنة، ويصغر عروسه تيفاني بسنة واحدة، وهو يحمل أربع جنسيات بينها الأمريكية، وينحدر من عائلة ثرية، وتعارفا في صيف 2018، عندما كانا في عطلة في جزيرة ميكونوس اليونانية.

89048-تيفانى-وصديقها
-تيفانى-وصديقها
تيفاني ترامب

واشترت تيفانى ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، سوارا ماسيا قيمته 500 ألف جنيه استرلينى (630 ألف دولار أمريكي) خلال تواجدها فى المملكة المتحدة، حسبما ذكرت عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة المجتمع البالغة من العمر 25 عاما، اختارت سوار ماسى صداقة، عندما كانت تستعرض المجوهرات فى ضاحية نايتس بريدج في الضاحية البريطانية، برفقة صديقها مايكل بولس.

77369-صديقها-بولس-وسوار-الصداقة

ونشأ اللبناني مايكل بولس في مدينة لاجوس بنيجيريا، وتملك عائلته مجموعات شركات، إلى جانب عملها في تجارة السيارات والمعدات المختلفة والبناء، وشارك في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض، في ديسمبر 2019، كما أمضى حفل رأس السنة مع تيفاني في منتجع ترامب مارالاجو بفلوريدا.

3

 

وكانت تيفاني نشرت عبر حسابها في "إنستجرام" صورة تجمع العائلتين خلال احتفال لمناسبة الأعياد في البيت الأبيض. الأمر الذي عدّه مراقبون تأكيداً على جدية الارتباط الرسمي واقتراب قصة الحب من النهايات السعيدة.

تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
 
t6

 وبولس هو نجل رجل الأعمال والمغترب اللبناني مسعد بولس، الذي حقق نجاحات باهرة في نيجيريا، إذ يدير والده شركات العائلة وشركة "SCOA" النيجيرية التي تقدّر ثروتها بمليارات الدولارات والتي تعمل في قطاعات عدة منها السيارات والمعدات والتجزئة والبناء، ووالدته هى أبنة رجل الأعمال اللبناني زهير فضول، أما مايكل فهو مقيم في لندن حيث يتابع دراسته.

5

و عائلة بولس تنحدر من قرية كفرعقا ـ الكورة في لبنان، وانتقل مايكل إلى لندن لإكمال دراسته الجامعية بعد التخرج من إحدى المدارس الكبيرة والعالمية في لاجوس بنيجريا، علماً أن بولس يضع على حسابه الخاص على "إنستجرام" في الجزء المخصص للتعريف عنه 4 أعلام: اللبناني والفرنسي والأمريكي والنيجيري.

111222

و يزور مايكل برفقة عائلته بلده الأم كل صيف، مشيرةً إلى أنّ الأب ترشح للانتخابات النيابية مؤخراً لكنه عاد وانسحب.

 
 

وسبق لبولس الأب أن انخرط في المجال السياسي، إذ كان مؤيداً لـ"التيار الوطني الحر" قبل أن يختلف معه وينضم إلى تيار "المردة"؛ يُذكر أنّ بولس كان مرشح "التيار" عن الكورة في العام 2009.

0-768x432
4
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق