المقاومة واجبة.. خالد صلاح: موافقة البرلمان التركي على قوات لغزو ليبيا حرب على الأمة العربية بالكامل

الخميس، 02 يناير 2020 05:28 م
المقاومة واجبة.. خالد صلاح: موافقة البرلمان التركي على قوات لغزو ليبيا حرب على الأمة العربية بالكامل
الكاتب الصحفى خالد صلاح

علق الكاتب الصحفى والإعلامي خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، على موافقة البرلمان التركي على إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا بعد طلب من حكومة الوفاق الغير معترف بها من قبل مجلس النواب، في قرار كان متوقعًا على خلفية سيطرة حزب العدالة والتنمية الإخواني على البرلمان التركي.

وقال صلاح عبر موقع التدوينات تويتر: «إن قرار البرلمان التركي بإرسال قوات لغزو ليبيا إعلان حرب على الأمة العربية بالكامل»، متابعًا: «لقد استخدموا غطاءً مزيفاً من الديمقراطية لتبرير العدوان على الأرض العربية ومخالفة القوانين الدولية بمساعدة حفنة من الخونة فى طرابلس . المقاومة واجبة . المقاومة واجبة . المقاومة واجبة».

 

وكان رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، قال في تدوينة سابقة: «أن الشعب الليبي الحر أقوى من أن يخضع لاحتلال تركي يستدعيه حفنة من الخونة فى طرابلس، وتدعمه ميلشيات الإرهاب التى يسلحها أردوغان، مؤكدا أن المقاومة الليبية ستتحرك حتماً لضرب التسلل التركي للبلاد».

 

Capture

وأضاف أن ليبيا ستكون مقبرة الاحتلال من جديد بإذن الله، قائلًا: «يجب على الجامعة العربية وأحرار العرب إسقاط أى اعتراف بشرعية حكومة استدعت الاحتلال الأجنبي.. وعلى أحرار العرب تسليح المقاومة الشعبية الليبية حتى تشتعل الأرض تحت أقدام المحتل التركي.. والتحرك فوراً فى الأمم المتحدة لتأكيد عدم شرعية أي تواجد عسكري تركي على أرض ليبيا العربية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق