بسبب ديونه للحكومة.. قصة انتحار رئيس نادٍ سابق بتركيا

الجمعة، 03 يناير 2020 09:00 م
بسبب ديونه للحكومة.. قصة انتحار رئيس نادٍ سابق بتركيا

 شهدت ولاية كارابوك شمال تركيا أحدث حالات الانتحار بفعل الأوضاع الاقتصادية، إذ أقدم الرئيس السابق لنادي كارابوك سبور، ماهر أجار، على الانتحار بسبب ديونه لهيئة الضمان الاجتماعي.

وكانت الإدارة العامة للضمان الاجتماعي قد أرسلت إشعار ديون إلى قيادات نادي كارابوك سبور، أحد أندية دوري الدرجة الأولى، وفور رؤيته لديونه المقدرة بمئات الآلاف من الليرات أصيب أجار بالاكتئاب وأقدم على الانتحار بتناول حمض الهيدروكلوريك.

يُذكر أن أجار ارتدى قميص نادي كارابوك سوبر لسنوات طويلة، ومن ثم تولى رئاسة النادي لموسم 2017-2018.

وشارك في مراسم تشييع جثمان أجار اليوم العديد من المواطنين ورجال الأعمال ووالي كارابوك، فؤاد جورال، ونائبا حزب العدالة والتنمية الحاكم، نيازي جونش وجومور أونال، بجانب أقارب أجار.

ووارى أجار الثرى في مقبرة عائلته عقب صلاة الجنازة التي أقامها مفتي البلدة، إلياس يلمازترك، عقب صلاة الظهر بجامع يني شهير شامليك.

يشار إلى أن وقائع الانتحار تتوالى في العديد من المدن التركية بشكل متسارع، كان أبرزها سلسلة وقائع الانتحار المتتالية في مدينة إسطنبول الشهرين الماضيين باستخدام مادة السيانيد السامة، بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية والبطالة.

فى سياق آخر ينشر النظام التركى عدد من الإرهابيين والمتشددين فى عدد من المدن السورية والليبية، إذ زودت أنقرة الميليشيات المسلحة والإرهابية بأسلحة ودعم لوجيستى يمكنها من مواجهة قوات الجيش السورى الذى يعمل على تطهير البلاد من الإرهابيين والمتطرفين، عثرت وحدات من الجيش السورى على شبكة من الأنفاق والخنادق والتحصينات تمتد لعشرات الكيلومترات تصل بين عدد من القرى والمناطق التى كانت تنتشر فيها التنظيمات الإرهابية قبل اندحارها، وذلك خلال عملياتها لتمشيط القرى والبلدات المحررة من الإرهاب بريف إدلب الجنوبى.

 
وقالت وكالة الأنباء السورية «سانا»، إن الأنفاق عثر عليها خلال تمشيط القرى والبلدات التى حررها الجيش السورى من الإرهاب لرفع مخلفات الإرهابيين من الألغام والمفخخات وتأمين عودة المدنيين إلى منازلهم عثرت وحدات الجيش السورى بقرى الرفة وتل الشيح وأم جلال وغيرها بريف إدلب الجنوبى الشرقى على شبكات من الأنفاق والخنادق والتحصينات الهندسية تمتد لعشرات الكيلومترات حفرتها التنظيمات الإرهابية لتأمين تنقل إرهابييها وتأمين الدعم اللوجستى والاحتماء من ضربات الجيش السورى.
 
ولفتت الوكالة السورية إلى العثور بداخل الأنفاق على عدد من قتلى الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها ويتخذونها منطلقاً لاعتداءاتهم على نقاط الجيش السورى والمناطق الآمنة. وعثر الجيش السورى الثلاثاء خلال عملياته ضد التنظيمات الإرهابية بريف إدلب الجنوبى الشرقى على مدافع من عيارات مختلفة وصواريخ (تاو) أمريكية الصنع وطائرات مسيرة وعربة غربية الصنع مخصصة لتنسيق الإشارة والاتصال ومستشفى ميدانى وبنادق آلية وقناصات وذخائر أسلحة رشاشة وجميعها من مخلفات المجموعات الإرهابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق