غدا.. فصل التيار الكهربى عند عدة مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات

الأحد، 05 يناير 2020 05:00 ص
غدا.. فصل التيار الكهربى عند عدة مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات
انقطاع الكهرباء - ارشيفية

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربي، غدا الأثنين، عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة، وذلك لصيانة المحولات الدورية بالمدينة طبقا للخطة المتبعة من ادارة الصيانة بقطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دوري، واخطار المواطنين بتوقيت الفصل لاتخاذ الاحتياطات اللازمة لذلك والتدابير اللازمة في التوقيتات لفصل التيار التي يعلن عنها مركز العمليات بشكل شبه يومي.
 
وكشف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر أن سيتم فصل التيار الكهربائى عن عدة فنادق بمدينة الغردقة بوسط المدينة وطريق الشيرتون القديم  بلو، وذلك غدا  الأثنين ، كما سيتم فصل التيار الكهربائى عن منطقة الاكواريوم، والدرة، وأكوافيستا، والمعهد السويسرى، ومحطة تحلية الصفا بالغردقة عن يوم الاربعاء المقبل.
 
كما أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، في بيان له اليوم عن فصل التيار عن عمارات أبو عشرة سكن العاملين بالمطار، والبنك العقارى، وبنك مصر، يوم الخميس وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.
 
وكشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر أن الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء تتم بشكل دوري كأجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربي بطريقة مفاجأة، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات واخطار مركز العمليات بشكل دوري لإصدار بيانات بالمناطق التي سيتم فصل التيار عنها.
 
كما أكد المصدر ل اليوم السابع أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دوري وبصفه عامة علي جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويتم التنسيق مع مجالس المدن في الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدا ادارة الكهرباء بمجالس المدن.
 
وتابع المصدر أن تلك الصيانة التي تقوم بها شركة الكهرباء تتم في أيام العمل الرسمية خلال الاسبوع بدا من الأحد حتي الخميس طبقا للخطة الموضوعة للمناطق المختلفة بمدن المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق