فتاة المنصورة: "لم أتنازل عن المحضر والشرطة أصرت على أخذ حقي من المتحرشين"

السبت، 04 يناير 2020 10:22 م
فتاة المنصورة: "لم أتنازل عن المحضر والشرطة أصرت على أخذ حقي من المتحرشين"
فتاة المنصورة

 
قالت زهرة ضحية واقعة التحرش في المنصورة، وطالبة بكلية الهندسة، إنها خرجت من منزلها للتنزه، ولكن فوجئت ببعض الأشخاص يحاولون التحرش بها بشكل لفظي فى البداية، ثم تحول الأمر إلى تحرش جسدي، ومحاولة ملامسة جسدي، موضحة أنها هربت من الشباب ولكنه تم التحرش بها.
 
وأضافت زهرة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية MBC مصر، أن هناك شخصاً وقف بجانبها وكان يدافع عنها، وعندما حاولت أن تستقل السيارة وجدت الكثير من الأشخاص يلتفون حول السيارة محاولين التحرش بها.
 
وتابعت طالبة الهندسة، أنها يوم الواقعة توجهت إلى المنزل، وحاولت نسيان الأمر ولكنها فوجئت في اليوم الثاني بانتشار تلك الفيديوهات، قائلة:"روحت البيت وقولت الموضوع عادي ومافيش حاجة فوجئت بان الفيديوهات انتشرت على الفيس بوك".
 
وأكملت الفتاة، أن مكان الحادث تواجد بها حوالي 300 شخص، قائلة:"كلمت وأهلي كلموني فى المنصورة، وكمان ناس كلموني من الأمن ورفضت تحرير محضر عشان مش عايزة فضايح ولم أحرر محضر، ولكن الأمن أصر على أنه يجيب حقي، وطلبوا مني الحضور لاستكمال الإجراءات".
 
وأشارت طالبة الهندسة، أنها لم تكن تعرف أي شخص وسمعت أن هناك 7 أشخاص تم القبض عليهم، ومن تحرشوا بها ظهور في الفيديو وكانوا كبار السن، ولكن من تم عرضهم كانوا صغار السن، وكان هناك شخص يدافع عني تم القبض عليه، قائلة:"لم انتازل عن البلاغ ولكن برأت الأشخاص الذين تم القبض عليهم لأنهم ليسوا متهمين، وحرية ملابسي شخصية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق