صوت الأمة تحذر من كشك كهرباء الموت بالبساتين (صور)

الإثنين، 06 يناير 2020 02:00 م
صوت الأمة تحذر من كشك كهرباء الموت بالبساتين (صور)
محمد الزيني

كشفت مصادر لصوت الأمة عن أخطر كشك كهرباء يسمى كشك الميثاق، بشارع سيد متولي بالبساتين ، التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.
 
وتكمن خطورة هذا الكشك أنه مكشوف بشكل كامل من الداخل، ومفتوح من الخارج، وفي حالة دخول فني للصيانة داخل الكشك، فإن نسبة خروجه حيا لا تتجاوز 1%، كما أن الكشك في منطقة منخفضة، ما يعد مكانا تتجمع فيه مياه الأمطار، ما ينذر بكارثة تحل على أهل المنظقة التي بها هذا الكشك الكهربائي.
 
 
وقد حصلت صوت الأمة على فيديو ومجموعة من الصورتجسد الخطر الذي يحيط بهذا الكشك، كما كشفت مصادر أن الكشك جرى له تعديل من ثلاث سنوات، ولم يتجاوز هذا التعديل الاوراق، ولم يتم تنفيذه على الواقع، فضلا عن الكابل المرمي أمام الكشك، والذي يعد إهدارا لمال الشركة.
 
وتأتي الاسئلة التي تبحث عن إجابة من المسئول عن هذا الكشك؟ بداية من مكتب التصميمات والفنيين والمهندس الذي استلمه، فهل يمكن أن يحضع هؤلاء للمساءلة والحساب، وتعريض أرواح وحياة الناس بل وزملاؤهم من الفنيين والمسئولين عن الصيانة للخطر.
 
وتواصلت صوت الأمة مع رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء محمد السيسي والذي أكد على سرعة الاستجابة وأنه سيتم عمل الصيانة اللازمة.
WhatsApp Image 2020-01-06 at 1.16.50 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-06 at 1.16.48 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-06 at 1.16.47 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق