أحمد عطوان يبصق في وجه عماد البحيري على الهواء بسبب بسمة وهبة

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:04 ص
أحمد عطوان يبصق في وجه عماد البحيري على الهواء بسبب بسمة وهبة
عنتر عبد اللطيف

في سماجة وسخافة ليس لها مثيل، راح الإعلامي الهارب في تركيا "أحمد عطوان" يبرر لزميله الأسخف منه والأثقل دما "عماد البحيري" ما كان قد زعمه الأخير بأن الإعلامية "بسمة وهبة" لن تقدم برامج على فضائية مصرية مرة أخرى بعد مقطع الفيديو الأول الذى كانت قد بثته" وهبة" عبر صفحتها "فيسبوك" والذى خدعت فيه الجماعة الإرهابية.

"عطوان" وعلى طريقة "بيدي لا بيد عمرو" حاول "حرق" الخبر الذى قد يستخدمه الإعلام المصري ليكشف أكاذيب إعلام الإرهابية، في خدمة قدمها على الهواء مباشرة لزميله "البحيرى" وذلك بأن أذاع مقطع الفيديو الملىء بالهرتلة ،والذى قال فيه "البحيري":"تفوا على وشى لو ظهرت تانى بسمة وهبة على اى قناة مصرية".

201907300942504250
 

خلال إذاعة مقطع الفيديو الذى "يهرتل " فيه "البحيرى" حاول "عطوان" أن يزعم أنه يسخر من البحيرى بطريقة كوميدية، في حين تمسك الأخير ببعض أكاذيبه وما يسمية بمصادر " بير السلم" التي تمده بمعلومات يتضح كذبها مع الوقت فيما قال "أحمد عطوان"على الهواء أنه يتقبل أعتذار "عماد البحيري"، بعد وصلة سماجة وضحك غير مبرر على الهواء.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قد خرجت بفيديو مدته 3 دقائق و22 ثانية تلاعبت فيه بالجماعة الإرهابية وأبواقها الإعلامية المدعومة من قطر وتركيا.

سردت "وهبة" ما قالت أنه مثل لها إضطهاد ورغبتها فى رفع سقف الحرية، وبعد بث الفيديو الخديعة تلقفته لجان الإلكترونية لجماعة الإخوان على وسائل التواصل الاجتماعى، كما تناولته قنواتهم فى محاولة خبيثة لاستخدامه ضد مصر.

عادت بسمة وهبة بفيديو لبث مقطع فيدو جديد لتكشف فيه أن الفيديو الأول ما هو إلا "برومو" لبرنامجها الجديد على قناة «ON E»، ما مثل صفعة مدوية لإعلام الجماعة الإرهابية.

وقالت "وهبة" أن ممارسات المنصات الإخوانية، تجاهها، أسهم في ظهورهم بشكلٍ سيء أمام الجمهور: "متغلطوش تاني.. شكلكم بقى صغير أوي أدام الناس.. مش كل الناس محمد علي.. أنا بسمة وهبة برضه.. أنا بدافع عن بلدي ومش هبيعها أبدًا زيكم"، لافتة إلى أن ظهورها في هذه الفيديوهات، يأتي ضمن حملتها الترويجية لبرنامج الجديد، المُقرر انطلاقه خلال الفترة المُقبلة لافتة إلى تعاقدها على تقديم برنامج "توك شو" على قناة "ON E"، لم تُعلن تفاصيله وموعد انطلاقه بعد، موجهة رسالة إلى القائمين على قنوات الإرهابية: "هتشوفوا وتتعلموا يعني إيه وإزاي حرية الرأي والتعبير يا متآمرين".

يذكر أن قنوات الجماعة الإرهابية التى تبث من تركيا تتلقى تمويلات من دويلة قطر وحاكمها "تميم بن حمد" ويترأسها الهارب أيمن نور والذى باع نفسه للشيطان مقابل هذه التمويلات الموجهة ضد الشعب المصرى.

الجدير بالذكر أن المخابرات التركية تشرف على وضع سياسة قناة الشرق وهو ما يظهر فى تناول هذه القناة الإرهابية لكل ما هو ضد مصر فى حين تتجاهل ما بتركيا من سلبيات كما لا تجرؤ على توجيه النقد للرئيس التركى رجب طيب أردوغان بل تمتدحه ليل نهار وتسبح بحمد سياسته التوسعية على حساب جيرانه من الدول العربية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا