«زوجة واحدة لا تكفى».. نجوم الكرة المصرية متعاقدون مع المأذون

الأربعاء، 08 يناير 2020 11:00 ص
«زوجة واحدة لا تكفى».. نجوم الكرة المصرية متعاقدون مع المأذون
ابراهيم سعيد

زوجة واحدة لا تكفي، هكذا يتعامل نجوم كرة القدم المصرية مع الزواج، فالبعض منهم تزوج مرتينت وثلاثة، بعد سيناريو منتظر وهو فشل الزيجة الأولى.

أمس احتفل لاعب فريق النادي الأهلي أحمد الشيخ، بزفافه للمرة الثانية، ببدلة بيضاء، عكس البدلة التي ارتداها في حفل زفافه الأول في 2017، من دينا السعيد، أنجبا منه طفلة تدعى مكة في 2018، لكن الجميع فوجئ بإعلان خطوبته ثم زفافه للمرة الثانية.

 

عمرو زكى وإبراهيم سعيد لاعبا الزمالك ومنتخب مصر السابقين، كانا أكثر اللاعبين تسجيلا لعقود الزواج، لكن الغريب أنهما تعادلا في عدد العقود، فكل منهما تزوج 3 مرات، حيث تزوج البلدوزر ثلاث مرات واحتفل بالخطوبة ثم الزفاف مع كل زيجة وهى الصور التى تصدرت الساحة الكروية عقب إعلانه اعتزال الساحرة المستديرة، بينما كان إبراهيم سعيد الأكثر غرابة، حيث وصلت زيجاته لنزاعات قضائية ومحاكم واتهامات متبادلة.

كما تزوج جمال عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق، مرتين الأولى من المطربة الجزائرية فلة، ثم الفنانة المصرية عزة شريف، وعلى نفس الوتيرة تزوج مصطفى يونس نجم الأهلى الأسبق من الفنانة مى عبد النبى ثم الفنانة ولاء مطر، كما انفصل فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق عن زوجته الأولى المطربة رحمة نتيجة خلافات مستمرة بينهما، أما زواجه الثانى بجيهان نبيل فلم يدم طويلاً ووصل لساحات المحاكم.

 

 

كما تزوج السيد حمدى، مهاجم الأهلى السابق زوجته الثانية مى، بعد بروغ نجمه بالقلعة الحمراء تاركًا زوجته الأولى نسمة قبل أن تتهمه الأخيرة بخطف نجله بمساعدة زوجته الجديدة، كما انفصل حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك عن زوجته الأولى ثم أعلن ارتباطه بزوجة أخرى عقب عدة سنوات.

المعلم حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، دخل القائمة، وتزوج مرتين أيضًا، الأولى من شقيقة الفنانة عايدة رياض، ثم زوجة ثانية منذ سنوات قليلة.

 

 

وأعلن جمال حمزة نجم الزمالك السابق عن انفصاله من زوجته فدوى، وسط تراشق بالاتهامات بينهما ورفع قضايا على بعضهما، فضلًا عن أن البلاغات فى المحاكم وصلت بينهما إلى السب والقذف والتزوير، بالإضافة لقضايا النفقة، قبل أن يعلن عن زيجته الثانية.

كما احتفل حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق فى أكتوبر الماضى، بحفل عقد قرآنه، على ميرنا غيط ابنة على غيط نجم الدراويش الأسبق وسط الأقارب والأصدقاء فى الإسماعيلية وهى الزيجة الثانية للقيصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا