«كهربا» يصعق الأبيض بسلوكه الحمراء.. والزمالك يلجأ لاتحاد الكرة

الخميس، 09 يناير 2020 03:00 ص
«كهربا» يصعق الأبيض بسلوكه الحمراء.. والزمالك يلجأ لاتحاد الكرة
كهربا

معركة جديدة اشتعلت بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية بعد ساعات قليلة من مشاركة اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» مباراته الأولي مع المارد الأحمر، وهي المباراة التي انتهت بفوز القلعة الحمراء علي نادي مصر (3 -1)، حيث قدمت القلعة البيضاء شكوي رسمية ضد اللاعب مطالبة اتحاد الكرة بايقافه.

كان الأهلي قد نجح في ضم محمود كهربا بعدما فسخ تعاقده مع نادى أفيش البرتغالي، والذي انتقل إليه اللاعب في بداية الموسم الجاري عقب رحيله عن القلعة البيضاء.

وواجه مسئولو القلعة الحمراء أزمة في بداية الأمر بعدم التمكن من قيد «كهربا»، في قائمته المحلية لحين سداد المديونيات المتأخرة لدى اتحاد الكرة، وبالفعل كشف مسؤولو الجبلاية أن الأهلي سدد ما يقرب من (15) مليون جنيه نقدا قبل الموافقة على قيد اللاعب، وهو ما دفع اتحاد الكرة بعدم السماح لأي ناد بالقيد إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة على الأندية.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن النادي الأهلي بعد مراجعة الإدارة المالية، تبين أحقية اتحاد الكرة لديه فيما يقرب من (15) مليون جنيه عبارة عن مستحقات متأخرة عند قيد بعض اللاعبين بجانب نسبة الـ(3%) من عقد اللاعب وعائد اتحاد الكرة من البث الفضائي لمباريات الأهلي، وبعدها تم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية ليتم اصطحابه في رحلة زامبيا من أجل مواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم السبت في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يشكو كهربا رسميا للجبلاية ويتهمه بالهروب وفسخ التعاقد

من جانبه أرسل نادي الزمالك خطابا لاتحاد الكرة يشكو فيه محمود كهربا ويتهمه بالهروب من والسفر للبرتغال دون علم النادي، إلى جانب تعاقده مع الأهلى، حيث طالب مسئولي القلعة البيضاء بالتحقيق فى واقعة الهروب ومدي  قانونية تعاقده مع الأهلى.

الزمالك يكشف حجم التعويضات فى قضية كهربا ومطالبه بإيقافه

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أن الشكوى التى قدمها النادى ضد لاعبه السابق محمود كهربا، تتضمن العديد من البنود وأبرزها حجم الأضرار التى لحقت بالنادى.

حيث تتضمن قيمة ضم بديل للاعب بجانب حجم القيم المالية التى حصل عليها النادى من إعارته من قبل لاتحاد جدة السعودى بجانب كل خطوات اللاعب، وذلك لتحصيل الغرامة المناسبة لرحيله دون إن يحصل على موافقة الزمالك، متابعا أن النادى طالب بتوقيع الغرامة المناسبة علي اللاعب بجانب إيقافه.

وأضاف «أمير»، أن النادى تقدم بشكواه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وينتظر تحديد جلسة فحص واستعراض المستندات، مشددا على متابعة النادي لشكواه بصورة مستمرة مع تقديم كافة المستندات التي تثبت حق النادي الأبيض في القضية.

اتحاد الكرة: الزمالك طلب إيقاف كهربا رسمياً فى شكواه

من ناحيتهم يستعد النادي الأهلي للرد على شكوى نظيره الزمالك بشأن كهربا ويُجهّز مسئولو القلعة الحمراء جميع الأوراق والمستندات التي تؤكد قوة موقفهم لا سيما وأن النادي حصل على بطاقة اللاعب مع فتح باب القيد خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية دون مشاكل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق