طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة: الطعن في الأزواج والخوض في الأعراض أمر سيئ للغاية

الخميس، 09 يناير 2020 12:11 ص
طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة: الطعن في الأزواج والخوض في الأعراض أمر سيئ للغاية
طارق العريان وأصالة

 
طالب المخرج السينمائى الكبير طارق العريان، المهتمين به وبأصالة أن يدعوا لهما بالتوفيق بدلاً من أن يكون موضوعهما مجرد قصة للتسلية على حد قوله.
 
وقال العريان فى تصريحات صحفية "أهيب بكل الصحفيين والمهتمين بالشأن الفني أن يتناولوا حياتي الفنية فقط ويتحدثوا عن أعمالي فقط، لأن مهما حدث مش هينفع أتكلم عن أم أولادي لأحد، وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق أن تظل سيرتى أنا وأم أولادى على ألسن الناس الخائضين فى الأعراض"، مشيرًا إلى أنه لن يتحدث فى هذا الموضوع مرة أخرى، وسيغلقه تماما".
 
تصريحات طارق العريان تعد هى الأولى منذ إعلان الانفصال بينه وبين الفنانة أصالة، وما تبعها من قصص وروايات حول أسباب هذا الانفصال، وصفها العريان بالقصص المفبركة.
 
وقال طارق العريان " هناك تفاصيل مفهومة بشكل خاطئ لا يجوز الحديث عنها"، رافضاً أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكي على ألسن الناس، وعلى صفحات الصحف والمواقع، خاصة عندما يتم فبركتها وتحويرها كالأفلام التركية والهندية.
 
وأضاف المخرج السينمائي طارق العريان: "الطعن في الأزواج وفى العائلات والخوض في الأعراض أمر سيئ للغاية، ولا يبنى بل يهدم أسر، فهناك علاقة حب وزواج وعشرة تصل إلى 14 عاما بيني وبين أصالة التي أكن لها كل الحب والاحترام والتقدير، ومهما حدث فستظل أما لأبنائي، كما أنا حياتي الشخصية والعائلية ملك لي ولأسرتي فقط، وغير مسموح لأحد بالتدخل فيها، مثلما هو غير مسموح لي التدخل في حياة أحد الشخصية".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة