سبقتها ياسمين وشيحة ورانيا.. مدرسة «الست بتحلو بعد الطلاق» تفتح أبوابها لأصالة (صور)

السبت، 11 يناير 2020 06:12 م
سبقتها ياسمين وشيحة ورانيا.. مدرسة «الست بتحلو بعد الطلاق» تفتح أبوابها لأصالة (صور)
أمل عبد المنعم

تألقت المطربة أصالة في الحفل الغنائي بعنوان، "بعشق حياتي"، وكان هذا الظهور الأول لها بعد إعلان طلاقها من المخرج طارق العريان، وكأنها تعلن بكل تحدي أن "الطلاق" بداية الازدهار، واختارت إطلالة باللون الوردي لتتوافق مع الهدف الخيري للحفل إذ تم تخصيص أرباحه بالكامل لصالح مرضى سرطان الثدي.

وقالت لجمهورها "لا تتخيلوا كم كنت محتاجة أن أغني إليكم اليوم، أحتاج للغناء وسط جمهور فوق ما تتصوروا، لأني بحس أن هذا هو العالم الوحيد الذي أتمكن فيه من رسم كل أحلامي ومشاعري"، وقدمت بعدها أغنية "مبقاش أنا" بتأثر واضح من الحضور الذين استكملوا غناء الأغنية وسط تشجيع من أصالة التي صمتت تماما.

اصالة
 
أصالة 1
 
2
 

لم تكن المطربة أصالة الوحيدة التي تألقت وزاد جمالها بعد إعلان الانفصال والطلاق من شريك حياتها، فنجد العديد من الفنانات زاد جمالهن بتحدي صارخ ومنهن:

ياسمين صبري

رغم نفيها الطلاق أكثر من مرة، إلا أنها خرجت عن صمتها بعد ما تزوجت الفنانة ياسمين صبري لمدة طالت 5 سنوات، ثم أعلنت خبر انفصالها عن زوجها في كل هدوء، ثم شعر جمهور ياسمين أنها لم تتأثر بالطلاق حتى واصلت ياسمين تألقها، حيث إنها لم تتوقف عن نشر صور لها تعكس مدى جمالها وجاذبيتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ياسمين صبري
 

رانيا يوسف

وازدهرت الفنانة رانيا يوسف بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، وخرجت رانيا من بعدها من خلال مجموعة من الصور ظهرت خلال معظمها في "الجيم"، كما نشرت صور لها في عديد من البلدان أثناء قضائها الإجازة الصيفية، رافعة شعار عدم تأثر حياتها بقرار الانفصال.

رانيا يوسف
 

ريم البارودي

وكذلك صارت الفنانة ريم البارودي على نفس الخطى عقب إعلان انفصالها من الفنان أحمد سعد وزواجه من الفنانة سمية الخشاب، فحرصت "البارودي" من بعدها على الظهور بإطلالة جديدة استطاعت وأن تلفت أنظار العالم إليها من خلالها، فقامت بقصة شعر جديدة، وغيرت بعض الشيء في استايل ملابسها ومكياجها، حيث تعتبر ريم واحدة من أكثر الفنانات تفاعلاً على حسابها على إنستجرام حالياً.

ريم البارودي

 

مي سليم

وزاد جمال مي سليم بعد انفصلها عن الفنان وليد فواز بعد زواج لم يستمر لأكثر من ثلاثة أسابيع، وقال فواز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدها: "المرة الجاية هيكون اختياري قائمًا على العقل أكثر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي"، لذا قررت مي أن ترد على فواز بشكل مختلف، فحرصت على لفت انظار العالم إليها من خلال مجموعة من الصور بدأت في نشرها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" بعد إعلان خبر الانفصال، في محاولة منها لإثبات عدم تأثر حياتها بعد اتخاذ هذا القرار، كما أنها حرصت على الظهور بلوك جديد ومختلف زادها جمالاً وجاذبية.

مي سليم
 

نادين نجيم

وتألقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم  بعد إعلان أنفاصلها، وذلك من خلال بوست على حسابها على تويتر تعلن فيه انفصالهما منذ فترة، ولكن الاحترام باق بينهما، وكتبت قائلة: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شوما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بيضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

نادين نجيم
 

ياسمين عبد العزيز

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجميع  بإعلانها الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زيجة استمرت أكثر من 17 عاما، أنجبا خلالها ياسمين، وسيف، وعرضت بعدها جلسة تصوير تؤكد تألقها وعدم تأثير الطلاق عليها.


ياسمين
 

 

هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة  تتحدى الجميع بإظهار جمالها بعد طلاقها من زوجها الفنان أحمد فلوكس، بعد 9 شهور فقط من الزواج، لتخرج عن صمتها وتأكد خبر الانفصال مشيرة إلى أن السبب يعود لاختلاف في وجهات النظر، ولكن الصداقة مازالت تجمع بينهما.

هنا
 

شيري عادل

وانفصلت الفنانة شيري عادل عن معز مسعود، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018، لكنها ظهرت أيضاً بمنتهى التألق والجمال.

شيرين عادل
 

سمية الخشاب

طلاق الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد،  حيث أعلن سعد، انفصاله عن الخشاب في مارس الماضي، بعد عقد قرانهما في أكتوبر 2017، ثم خرجت الخشاب وهاجمته واتهمته بالشروع في قتلها خلال فترة زواجهما، لكنها ظهرت في شكل جمالي متحدية كل المشاكل التي جرت بينهما.

 

سمية الخشاب
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة