«طالبة الحضن» تعود مجدداً.. جدل على «فيسبوك» بسبب عناق شاب وفتاة أمام مدرسة في الشرقية (فيديو)

الإثنين، 13 يناير 2020 09:24 م
«طالبة الحضن» تعود مجدداً.. جدل على «فيسبوك» بسبب عناق شاب وفتاة أمام مدرسة في الشرقية (فيديو)
طالبه الحضن
أمل غريب

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد لشاب يحتضن فتاة أمام إحدى المدارس في محافظة الشرقية، ويقدم لها باقة ورد، ويقوم بتصويره مجموعة من أصدقائة، حتى أن الفتاة أطلق عليها اسم «طالبة الحضن».

مثل هذه التصرفات ليس مسموح بها بين سكان المناطق الريفية، لأنها لا تتماشى إطلاقا مع أخلاق القرية، إلا أنالشاب الذي احتضن فتاته لم يكتف فقط بما فعل أمام مرأى ومسمع من المارين في الشارع، الذين وقفوا لمشاهدة المشهد الرومانسي، بل راح الشاب يهدد الجميع بأن من سينظر لفتاته «سيضربه بالنار»، بل تلفظ بألفاظ نابية وسب الدين، وسط تهليل من أصدقائه اللذين كانوا برفقته.

جاء في مقطع الفيديو، شاب يحتضن فتاة ويقدم لها باقة ورد أمام المدرسة الثانوية الصناعية للبنات بمدينة أبو حماد محافظة الشرقية، ووجه رسالة تحذير إلى المارة وسائقي التوك توك المارين أمام المدرسة وقال: «اللي هيبصلها هضربه بالنار».

طالبه الحضن

لم تعد مشاهد «الأحضان» غريبة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تداولوا منذ شهور قليلة، مقطع فيديو لأحد طلبة جامعة المنصورة، وفتاة بجامعة الأزهر، أثناء تعبيره عن حبه لها، الأمر الذي أغضب إدارة جامعة الأزهر، وحولوا الفتاة إلى التحقيق وقرروا حرمانها من الامتحانات، وبعد تدخلات من الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، حرصا على مستقبل الطالبة، تراجعت إدارة الجامعة عن قرارها، واكتفت بحرمان الفتاة من دخول الكلية لمدة شهر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق