س & ج.. تفاصيل البوابة الإلكترونية «365 صحة» للتواصل مع المرضى بالمستشفيات الجامعية

الأحد، 19 يناير 2020 12:30 م
س & ج.. تفاصيل البوابة الإلكترونية «365 صحة» للتواصل مع المرضى بالمستشفيات الجامعية
أمل عبد المنعم

بعد إعلان وزارة التعليم العالي عن بدء التشغيل التجريبي للبوابة الإلكترونية 365 صحة للتواصل مع المرضى والمترددين على المستشفيات الجامعية بجميع محافظات الجمهورية اعتبارًا من اليوم السبت، ويقدم موقع «صوت الأمة» تفاصيل هذه البوابة الإلكترونية من خلال سؤال وجواب:

- ما هي تفاصيل البوابة الإلكترونية 365 صحة للتواصل مع المرضى والمترددين على المستشفيات الجامعية؟

يمكن التسجيل والحجز على البوابة من خلال الرابط التالي: www.365seha.com، ويعد تطبيق 365 صحة 365 SEHAهو أحد أوائل المنصات في مصر وعلى مستوى العالم التي تربط المريض بكافة أنواع خدمات الرعاية الصحية (رعايات للكبار والأطفال، حضانات، بنوك دم).

- ما هو الهدف الأساسي من انطلاق هذا الموقع الإلكتروني؟

يمكن للمريض من خلال الموقع الاستعلام والتواصل من أجل الحصول على الخدمات بطريقة سهلة ومرنة ومتكاملة، وتم إنشاء غرفة مركزية بالمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية تهدف إلى ربط متلقي الخدمة بجميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية.

- هل يسهم هذا الموقع في إنقاذ حياة المرضى خاصة في الحالات الطارئة؟

بالفعل يمكن من خلال التطبيق ربط جميع المستشفيات الجامعية بالغرفة المركزية لتوجيه المريض لأقرب مقدم خدمة مما يوفر الوقت والمجهود، كما يقوم التطبيق بإرسال إشعارات ورسائل نصية للمريض بمعلومات التحضير للخدمات المختلفة.

- ما الذي يوفره تطبيق 365 صحة 365 SEHA للمريض في المرحلة الأولى؟

يوفر العديد من الخدمات منها الاستعلام عن الأماكن الشاغرة بالرعايات المركزة المختلفة، والاستعلام عن الأماكن الشاغرة بالحضانات، الاستعلام عن توافر أكياس الدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق