"الشرق" الإخوانية تعترف فى بيان رسمى: المقاول محمد على وياسر العمدة يتلقون تمويلات خارجية

الأحد، 19 يناير 2020 06:33 م
"الشرق" الإخوانية تعترف فى بيان رسمى: المقاول محمد على وياسر العمدة يتلقون تمويلات خارجية
قناه الشرق
دينا الحسيني

أشعل تسريب المحادثة التليفونية  بين المقاول محمد علي والقيادي الإخواني الهارب ياسر العمدة ، النيران داخل قنوات إعلام جماعة الإخوان الإرهابية ، بعدما كشفت المحادثة عن حجم التمويلات التي تلقتها قنوات " الشرق " ، ومكملين "، فقد كشفت قناة الشرق الإخوانية التى يديرها الهارب أيمن نور، عن تلقى المقاول الهارب محمد على، وكذلك الناشط الإخوانى ياسر العمدة، تمويلات من الخارج.

134267-EOpnqyxWAAAfxkv
 
وقالت القناة فى بيان بثته منذ قليل، "تستنكر قناة الشرق الفضائية ما تم نشره على حساب المقاول المصرى محمد على، والشاعر ياسر العمدة، من مزاعم حول تلقى القناة تمويلات من آى جهة أو دولة، وأن كافة الادعاءات والمعلومات التى ذكرها ياسر العمدة كذب وافتراء "زاعمة أن هذا الأمر يتنافى مع مبادئ القناة وسياستها.
 
وأضافت القناة فى البيان أن ياسر العمدة يتلقى أجرا مقابل ظهوره على شاشتها، فضلا عن عدم ارتباط القناة بالتمويلات التى يتلقاها كل من محمد على وياسر العمدة "
  
كانت محادثة جرت بين قيادى إخوانى هارب فى تركيا، ومدان بعدة أحكام قضائية داخل مصر، وبين المقاول الهارب محمد على، يتحدث فيه الطرفان عن الأوضاع فى مصر، وعن الهارب أيمن نور، وكذلك دور الإخوان فى تركيا، وتحريضهم على النظام فى مصر.
 
وجاءت المحادثة التى سرب المقاول محمد على جزءا منها عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، من خلال محادثة جرت بينه وبين القيادى الإخوانى ياسر العمدة، وتحدث الطرفان عن تفكير عناصر الإخوان الموجودين فى تركيا، ونظرتهم الحالية لمصر، وكذلك التمويلات التى تصل إليهم.
 
جاء في المحادثة أن العمدة  نصح المقاول بالابتعاد عن عناصر جماعة الإخوان الموجودين فى تركيا، بسبب أن ثوريتهم تتمثل فى كونها سبوبة، قائلا له: "اللى بيجيب الشنطة كل شهر اسمه عبد الرحمن أبو دية فلسطينى الأصل معاه الجنسية الإنجليزية، واسم شهرته "أبو عامر" ادى معلومة على الماشي".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق