حرب التمويلات تشتعل.. بعد فضيحة محمد علي وياسر العمدة.. زوجة سامي كمال الدين تبشر بثورة على الإخوان في تركيا

الأحد، 19 يناير 2020 08:33 م
حرب التمويلات تشتعل.. بعد فضيحة محمد علي وياسر العمدة.. زوجة سامي كمال الدين تبشر بثورة على الإخوان في تركيا
إسراء الحكيم
دينا الحسيني

 

أشعلت تسريبات التمويلات التي  ضربت الساحة الإخوانية بقوة منذ أمس، الخلافات بين الخونة بالخارج وقادة الجماعة الإرهابية بتركيا، وتحولت منصات التواصل الاجتماعي لساحة حرب تبادلوا خلالها الاتهامات بالخيانة وتلقي التمويلات، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على «فيسبوك» و«تويتر».

الأزمة فجرها وائل غنيم خلال لقاء له أول أمس على قناة مكملين الإخوانية التي تبث من تركيا بتمويل قطري  عبر «سكايب»، مع الإعلامي الهارب سيد توكل، حيث فضح غنيم مصادر تمويل قنوات الإخوان.

 

20200118120853853
 

ليكمل المقاول الهارب محمد علي أمس مسلسل فضح تمويل إعلام الإخوان بتسريب بثه بالفيديو عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» لمحادثة على هاتفه المحمول، دارت بينه وبين القيادي الهارب ياسر العمدة.

كشفت المحادثة حجم الخلافات والانقسامات داخل جماعة الإخوان الإرهابية على التمويلات التي تلقتها من تركيا، والتي بلغت نصف مليار دولار كما جاء بالمحادثة للتآمر على مصر، وفضحت المحادثة بين المقاول الهارب محمد علي والقيادي الهارب ياسر العمدة اسم الممول الإنجليزي لقنوات الإرهابية، وهو من أصل فلسطيني ويدعى عبد الرحمن أبو دية، وشهرته «أبو عامر».

لتدخل قناة الشرق على الخط ببيان نشرته اليوم عبر صفحتها، نفت فيه تلقيها أية تمويلات، واتهمت المقاول الهارب وياسر العمدة بأنهم هم من تلقوا التمويلات، وقالت القناة في بيانها: «تستنكر قناة الشرق الفضائية ما تم نشره على حساب المقاول المصري محمد علي، والشاعر ياسر العمدة، من مزاعم حول تلقي القناة تمويلات من أي جهة أو دولة، وأن كافة الادعاءات والمعلومات التي ذكرها ياسر العمدة كذب وافتراء»، زاعمة أن هذا الأمر يتنافى مع مبادئ القناة وسياستها، وأن ياسر العمدة يتلقى أجراً مقابل ظهوره على شاشتها، فضلا عن عدم ارتباط القناة بالتمويلات التي يتلقاها كل من محمد على وياسر العمدة. 

 

134267-EOpnqyxWAAAfxkv

الحرب الدائرة داخل جماعة الإخوان الإرهابية، جعلت إسراء الحكيم زوجة الهارب سامي كمال الدين تتهم الإخوان بالغباء من خلال تدوينة لها على صفحتها الشخصية قالت فيها: «أكاد أجزم أن ثورة ٢٥ يناير لن تشتعل شرارتها في مصر، الثورة هتقوم على قيادات الإخوان في تركيا ومن أعمالكم سلط عليكم».

111111

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق