لافتاتهم فضحتهم.. الإخوان يستأجرون مرتزقة لتشويه زيارة السيسي في لندن

الثلاثاء، 21 يناير 2020 02:09 م
لافتاتهم فضحتهم.. الإخوان يستأجرون مرتزقة لتشويه زيارة السيسي في لندن
لافتة إخوانية ملقاة في شوارع لندن

في محاولة فاشلة تنضم إلى سلسلة الفشل الإخواني في مختلف الاتجاهات، واصلت جماعة الإخوان الإرهابية فضائحها وهذه المرة في لندن
من خلال تأجير بعض المرتزقة للتنظيم وقفة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في محاولة لإظهار وجود معارضة له، لكن حيلتها انكشفت سريعًا بعد ساعات قليلة. 
 
فسعى الجماعة الإرهابية إلى استهداف زيارة لندن وتشويه زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي ونشاطه خلالها، فشل فشلًا ذريعًا بعدما أظهرت الصور التي حصلت عليها صوت الأمة إلقاء لافتات وصور في الشوارع البريطانية وفى القمامة،  التى كان يحملها مجموعة من المستأجرين من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، للتظاهر أمام مقر القمة أمس الإثنين.
 
WhatsApp Image 2020-01-21 at 1.12.39 PM
 
ولكن مع انتهاء مدة إيجار هذه الأشخاص المرتزقة للتظاهر، تركوا أماكنهم والصور الخاصة بهم فى المظاهرة ومنها صورة لمحمد مرسى، حتى ألقيت في صندوق القمامة المتواجد بالشوارع البريطانية، فى مشهد يوضح أن هؤلاء لم يكونوا سوى مجموعة من المأجورين الذين دفعت لهم جماعة الإخوان الإرهابية، الأموال الطائلة من أجل التظاهر لتشويه مشاركة الرئيس السيسى فى القمة البريطانية الأفريقية.
 
ويظهر من الصور أن بعد انقضاء المدة المحددة للتظاهر والحصول على المبلغ المتفق عليه، غادرت هذه العناصر وتركت شعارات الإخوان، فى القمامة، وتحت أقدام المارة.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد شارك بالأمس مع بوريس جونسون رئيس وزراء المملكة المتحدة فى افتتاح القمة البريطانية الأفريقية 2020، حيث ألقى الرئيس السيسى كلمة أمام المشاركين فى القمة، أكد فيها على فرص الاستثمار داخل القارة الأفريقية، وكيفية دعم جهود تحقيق التنمية المستدامة داخل القارة الأفريقية، وتعد زيارة الرئيس السيسي إلى بريطانيا هي الثانية له منذ توليه رئاسة الجمهورية، فقد كانت الزيارة الأولي في شهر نوفمبر 2015 وعقد خلالها لقاء مع رئيس الوزراء البريطانى الأسبق ديفيد كاميرون.
 
b095c032-ac36-4fc1-9c32-307546c733d3
 
ونظم أبناء الجالية المصرية فى لندن وقفة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك قبيل وصوله إلى مقر الحكومة البريطانية فى داونينج ستير بالعاصمة البريطانية لندن، حيث يجرى مباحثات مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ورفع أبناء الجالية المصرية أعلام مصر، وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورددوا الأغانى الوطنية وهتافات "تحيا مصر.. وبنحبك يا سيسى.. والسيسى قاهر الإخوان".
 
وتعد زيارة الرئيس السيسي، هى الثانية له منذ توليه رئاسة الجمهورية، فقد كانت الزيارة الأولى فى شهر نوفمبر 2015، وعقد خلالها لقاء مع رئيس الوزراء البريطانى الأسبق ديفيد كاميرون.
 
ومن المقرر، أن يتناول الرئيس السيسي خلال مباحثاته مع رئيس الوزراء البريطانى "جونسون"، سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتطورات الأوضاع في ليبيا وجهود مكافحة الارهاب والتطرف في المنطقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق