الهلال يفوز على بلاتينيوم ويصعب موقف الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

السبت، 25 يناير 2020 05:10 م
الهلال يفوز على بلاتينيوم ويصعب موقف الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا
الهلال السودانى

خسر نادي بلاتينوم بطل زيمبابوي أمام الهلال السوداني بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب بربرفيلدز في مدينة بولاوايو بزيمبابوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
 
أحرز محمد الضي الهدف الأول للهلال السودانى فى مرمى بلاتينوم بطل زيمبابوى بالدقيقة 84 ، وأهدر شاكورى لاعب بلاتينيوم بطل زيمبابوى ركلة جزاء لفريقه خلال مواجهة الهلال وسط تبادل هجمات شرسة بين الفريقين ولم تسفر عن أهداف من جانب بلاتينيوم على مدار الــ 90 دقيقة.
 
ويتصدر نادى النجم الساحلى صدارة المجموعة الثانية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال السودانى صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط أيضاً، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط "مؤقتا"، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
 
تقام غدا الأحد مباراة قمة المجموعة بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي  على استاد السلام، فى ختام مباريات الجولة للمجموعة الثانية.
 
يواجه نادى الهلال السوداني فرصة فى التأهل للدور ربع النهائي بعد الخسارة على ملعبه في الجولة الماضية أمام النجم، بعد الفوز خارج ملعبه على بطل زيمابوى والذى لم يحقق أى فوز فى المجموعة، وتأكد خروجه المبكر من المنافسات.
 
وتعد مباراة اليوم هي الأولى لفريق الهلال السوداني تحت قيادة المدرب الجديد الفاتح النقر والذي تولى المهمة خلفًا للمصري حمادة صدقي الذي رحل لتدريب سموحة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق