بوقفات تأييد للدولة والشرطة.. المصريون يلقنون الهارب محمد علي درسا في الوطنية ويؤكدون: «خائن وعميل»

السبت، 25 يناير 2020 05:52 م
بوقفات تأييد للدولة والشرطة.. المصريون يلقنون الهارب محمد علي درسا في الوطنية ويؤكدون: «خائن وعميل»
المصريون يلقنون الهارب محمد علي درسا

دعوات المقاول الهارب محمد علي، لنشر الفوضى في ذكرى عيد الشرطة، فشلت كعادتها، وقابلها أهالي في محافظات عدة منها الإسماعيلية والسويس وبني سويف والبحيرة، بصور ولافتات لقنت المقاول الهارب درسا في الوطنية، ووصفوه بـ«الخائن والعميل»، لما يقوم به من أعمال تحريضيه ضد مؤسسات الدولة، وتحالفه مع الإرهابيين والخونة بقطر وتركيا ضد مصر.
 
وتفاعل عدد من المارة مع المشاركين في الوقفات التي تدعم الدولة والشرطة، مرددين هتافات "تحيا مصر"، "محمد علي خائن وعميل"، "يسقط يسقط الإخوان".
 
رد المفكر السياسي ثروت الخرباوي، على الدعوة المشبوهة التي أطلقها المقاول الهارب محمد علي، لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي ومبنى ماسبيرو.
 
وقال الخرباوي: "أي فكر انقلابي هدفه الرئيسي هو السيطرة على المنابر الإعلامية لذلك كان في الفترات التي سبقت ثورة 30 يوينو، وما بعدها كان حصار مدينة الإنتاج الإعلامي الذي تزعمه حازم صلاح أبو إسماعيل وكان الهدف إرهاب الإعلاميين والضيوف ومنعهم من إبداء آرائهم والوقوف ضد المنظومة الإرهابية، ومن ناحية أخرى إسكات أي صوت يكشف دموية جماعة الإخوان والمفاسد المالية الخاصة بهم".
 
وأضاف الخرباوي في تصريح لـ"صوت الأمة" أن الحرب في المقام الأول بيننا وبينهم حرب إعلامية وما يوحي به الهارب محمد علي من دعوات المصريين لمحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي وماسبيرو وراؤه أجهزة مخابرات هي التي توجه لهذا الأمر لأن المقاول الهارب ليس لديه أي فكرحركي وبالتالي يتم تلقينه بهذه الأشياء.
 
وأكد الخرباوي أن كل تحركات الإرهابي ستكون فاشلة في ظل وجود إعلام يقف لهم بالمرصاد، وهناك بيت شعر شهير يقول:" إذا كان الغراب دليل قوم، فخابوا وخاب الغراب" أي أن محمد علي هو دليل الإرهابيين الذين سيخيب معهم".
 
واختتم تصريحه قائلا إن جماعة الإخوان الإرهابية حاولوا في زمنهم اختراق الإعلام ووضعوا صلاح عبد المقصود كوزير إعلام، ولكن الإعلاميين المصريين كان انتماؤهم وطنيا وبالتالي لم يتمكنوا من اختراقهم، إضافة إلى أن الإخوان دخلوا معارك متعددة مع القضاة والمثقفين والإعلاميين وفشلوا في مواجهة مصر كلها على كافة المحاور.
 
 
الإسماعيلية (1)
 
الإسماعيلية (2)
 
الإسماعيلية (7)
 
الإسماعيلية (8)
 
السويس (2)
 
السويس (3)
 
السويس (4)
 
السويس (5)
 
السويس (6)
 
السويس (7)
 
السويس (8)
 
السويس (9)
 
السويس (10)
 
السويس (11)
 
السويس (12)
 
السويس (13)
 
السويس (14)
 
السويس (15)
 
السويس (16)
 
السويس (17)
 
السويس (18)
 
بني سويف (1)
 
بني سويف (17)
 
بني سويف (18)
 
بني سويف (19)
 
بني سويف (20)
 
بني سويف (21)
 
بني سويف (22)
 
بني سويف (23)
 
بني سويف (24)
 
بني سويف (25)
 
بني سويف (26)
 
بني سويف (27)
 
بني سويف (28)
 
بني سويف (29)
 
بني سويف (30)
 
بني سويف (31)
 
بني سويف (32)
 
بني سويف (33)
 
بني سويف (34)
 
بني سويف (35)
 
بورسعيد (1)
 
بورسعيد (2)
 
بورسعيد (3)
 
بورسعيد (4)
 
بورسعيد (5)
 
 
بورسعيد (7)
 
بورسعيد (8)
 
بورسعيد (9)
 
بورسعيد (10)
بورسعيد (10)

 

بورسعيد (11)
 
بورسعيد (12)
 
وفضحت رسالة مسربة دارت بين المقاول الهارب محمد علي، والإخواني الهارب هاني صبري، التحركات المتبادلة بين محمد علي ولجان جماعة الإخوان الإليكترونية.
 
وعرض الإعلامي محمد الباز التسريب الجديد خلال برنامج "90 دقيقة "، المذاع على قناة المحور، وهي عبارة عن رسالة عبر تطبيق الواتساب بين محمد علي وهاني صبري المحسوب على السلفيين والمعروف بعلاقتة الوطيدة بجماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة حكمهم، والذي تمكن من الهرب إلى تركيا بعد أحداث ثورة 30 يونيو، والمسئول حالياً عن بعض المجموعات من الشباب المتواجدين في مصر، حيث يقوم بتدريبهم وتحريضهم وحثهم على التظاهر وقتما يريدون إحداث بلبلة في البلاد، وهم دائمًا على الاستعداد لأي أوامر تصدر من القيادات لإحداث البلبلة على أرض الواقع ومدربين على الكر والفر وتشكيل كيانات ثورية. 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق