الزمالك يتأهل لدور ربع نهائي أبطال إفريقيا بعد تعادل زيسكو مع أول أغسطس

السبت، 25 يناير 2020 08:13 م
الزمالك يتأهل لدور ربع نهائي أبطال إفريقيا بعد تعادل زيسكو مع أول أغسطس
الزمالك

تأهل نادي الزمالك إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب تعادل فريقي زيسكو يونايتد الزامبي ضد نظيره أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "ليفي مواناواسا"، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لدوري الأبطال.
 
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفى الشوط الثاني سجل زيسكو الهدف الأول فى الدقيقة 51 عبر لاعبه كالونجو، وفي الدقيقة 67 سجل أري بابل هدف التعادل للضيوف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
 
وبهذا التعادل يتأهل فريق الزمالك إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل مباراته الأخيرة أمام أول أغسطس في الجولة السادسة.
 
يذكر أن أول أغسطس سيخوض مباراة الجولة الأخيرة أمام الزمالك في أنجولا، بينما يحل زيسكو الزامبي ضيفا على مازيمبي في الجولة الأخيرة أيضا.
 
وأصبح في رصيد كل فريق 3 نقاط فقط في المجموعة الأولى، حيث كان زيسكو قد فقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني تماما قبل المباراة، بينما كان يملك أول أغسطس أملا ضعيفا في التأهل، بشرط تحقيق الفوز اليوم في زامبيا، ثم الانتصار على الزمالك بهدفين دون رد لكي يتأهل بفارق الأهداف، إلا أن ذلك لم يحدث.
 
ويحتل الزمالك المركز الثاني بالمجموعة برصيد 8 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة، ليضمن ممثل مصر التأهل إلى الدور التالي وصيفا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق