«إفلاس إعلامي».. الثورة حصري على الجزيرة وقنوات الإخوان.. والمصريون: لم يحضر أحد

السبت، 25 يناير 2020 11:19 م
«إفلاس إعلامي».. الثورة حصري على الجزيرة وقنوات الإخوان.. والمصريون: لم يحضر أحد
أرشيفية
دينا الحسيني

شهدت قنوات جماعة الإخوان الإرهابية التي تبث من تركيا وحليفتها الجزيرة القطرية إفلاساً إعلامياً، بعد الدرس القاسي الذي لقنه المصريين للمقاول الهارب محمد علي، وجماعة الخونة الهاربين بالخارج، بتجاهل الدعوات التحريضية المشبوهة لقطع الطرق والتظاهر في الميادين.

قنوات "الجزيرة"، "الشرق"، "مكملين"، تصدرت عناوينها الأساسية اليوم "الإفلاس"، حيث لم يجدوا ضالتهم في الحصول على محتوى إعلامي يتوافق مع الأجندة القطرية، ويخدم أهدافها في اسقاط الدولة المصرية لملأ "الهواء" على قنواتهم.

الجزيرة 2
 

رصدت قطر ميزانية مفتوحة لإعلام التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، واستعدت القنوات بالإعلان منذ أمس عن تغطية خاصة لمشاهد الثورة في مصر، وانتظروا في الصباح بحثا عن مشاهد لعمليات كر وفر بين الشرطة والمتظاهرين لم يجدوا، فتجولوا على مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن مواطن  ينشر فيديو لغلق الطرق أو تعطيل المصالح لم يجدوا.


مصر مقفولة
 

مشاهد احتفالات المصريين مع ضباط الشرطة بعيدهم اليوم، ومشاهد توزيع وزارة الداخلية للورود والشيكولاتة على المواطنين في الشوارع، وحرص المصريين علي التقاط الصور التذكارية مع الضباط احتفالاً بعيدهم، أصاب إعلام الإخوان بالجنون، فبرغم ظهور الحقائق أمامهم، إلا أنهم وقعوا في مأزق الإفلاس الإعلامي فقرروا تنفيذ نفس المخطط ببث فيديوهات عن ثورة  25 يناير 2011.

وتحدث إعلاميو الإخوان بما يوحي بأن هناك ثورة في مصر، لتنهال المكالمات الهاتفية عليهم من المصريين ليكذبوهم على الهواء ويأكدوا أنه لا تواجد أي تظاهرات في الشوارع وأن مشاهد الثورة الحصري على قنوات الإخوان من نسج خيالهم فقط.

الشرق
 
تغطيه
 
متصل
 
معتز مطر
 
مكملين
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق