لتبادل الاهانات.. إحالة مدير التضامن بالغربية وكبير الاخصائيين بشمال سيناء للمحاكمة

الأحد، 26 يناير 2020 12:57 م
لتبادل الاهانات.. إحالة مدير التضامن بالغربية وكبير الاخصائيين بشمال سيناء للمحاكمة
النيابة الإدارية
أحمد سامي

أمرت النيابة الإدارية، بإحالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية وكبير أخصائيين بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة شمال سيناء للمحاكمة العاجلة.
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 275 لسنة 61 قضائية عليا، أن المحالين في غضون شهر أغسطس عام 2018 وبدائرة عملهما خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي وسلكا مسلكًا لا يتفق والإحترام الواجب للوظيفة العامة.
 
واضافت التحقيقات، أن منير أبو الخير علي، مدير مديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة الغربية "وكيل وزارة" خلال فترة عمله مديرًا للتضامن بمحافظة شمال سيناء تعدى على المخالف الثاني بالقول. 
 
واوضحت التحقيقات  أن عبد الرحمن جابر محمد، كبير أخصائيين بمديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة شمال سيناء تحدث مع المخالف الأول بأسلوب غير لائق خلال محادثة هاتفية بينهما رغم كونه هو رئيسه الأعلى. 
 
وقالت النيابة الإدارية عبر مذكرتها إن المحالين ارتكبا المخالفة الإدارية المنصوص عليها بالمواد 57 و 58 من القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية والمادتين 149 و 150 من لائحته التنفيذية، وطلبت من رئيس المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا تحديد أقرب جلسة لنظر القضية ومحاكمة المخالفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق