«التضامن» تفتتح معرض ديارنا في الأقصر

الأربعاء، 29 يناير 2020 02:58 م
«التضامن» تفتتح معرض ديارنا في الأقصر
نرمين ميشيل

افتتحت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباح، أمس، معرض ديارنا للأسر المنتجة بمحافظة الأقصر والذي يستمر حتى 8 فبراير والمقام بساحة سيدي أبو الحجاج بالأقصر على مساحة ٦٠٠ متر مربع.
ويضم المعرض المنتجات المتميزة لـ ٥٠ عارضا من جمعيات الأسر المنتجة من محافظات الجمهورية وهي القاهرة والإسكندرية وشمال سيناء والفيوم وسوهاج والجيزة والأقصر وقنا والوادي الجديد وأسيوط وأسوان، كما يشارك في المعرض أيضاً عارضين تابعين لجهاز تنمية المشروعات من أصحاب المشاريع الصغيرة بمنتجاتهم.
 
هذا ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة ١٠ صباحاً إلى ١١ مساءً وتتنوع المنتجات بالمعرض بين الأشغال اليدوية من الجلود والصدف والمفروشات والسجاد والكليم والجوبلان والإكسسوارات ومنتجات الكروشيه واللاسيه والصدف والخزف والخوص واللوحات الفنية والفخار وأباجورات الملح ومكملات الديكور بأنواعها وتتميز كل هذه المنتجات بكونها منتجات تراثية مصنوعة يدوياً وذات جودة عالية.
 
جدير بالذكر أن معرض ديارنا يعد أحد الأدوات التسويقية الداعمة لمنتجات شباب الاسر المنتجة والتي تساهم بها الوزارة في إطار تشجيع الوزارة للجمعيات والأسر المنتجة على المشاركة وتعظيم العائد التنموي من مشروعاتهم والترويج لها طوال العام من خلال تنظيم معارض في كافة محافظات الجمهورية لتحقيق الاستدامة.
 
1
 

2

3
 
5
 
6
 
7

8

9
 

10
 
11
 
12
 
13

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق