بسبب أولمبياد طوكيو 2020.. هل يشعل صلاح أزمة في صفوف ليفربول؟

الجمعة، 31 يناير 2020 11:54 ص
بسبب أولمبياد طوكيو 2020.. هل يشعل صلاح أزمة في صفوف ليفربول؟
محمد صلاح ويورجن كلوب

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبي على ضم اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لقائمة الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو.
 
واشترط شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، موافقة يورجن كلوب المدير الفنى لفريق الريدز، وهو ما يعني غياب صلاح عن المشاركة فى مباريات ليفربول فى بداية الموسم الجديد، حال إصراره على التواجد مع منتخب مصر فى الأولمبياد.
 
صحف إنجليزية، قالت إن الأيام المقبلة قد تشهد خلافاً بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب، حال إصرار اللاعب المصرى على المشاركة مع منتخب بلاده فى دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» في يوليو من الصيف المقبل. 
 
وتضم القائمة الأولية للفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020، 50 لاعبا على رأسهم محمد صلاح، في وقت يفاضل فيه الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بين الثنائي أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزى وطارق حامد لاعب الزمالك لضم أحدهما، وسيتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة لبطولة أولمبياد طوكيو 2020 قريبا، وفق تصريحات لشوقي غريب.
 
صحيفة صن الإنجليزية، قالت إن منافسات كرة القدم فى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" ستقام خلال الفترة من 22 يوليو – 8 أغسطس المقبلين، ما يعنى غياب محمد صلاح عن المشاركة فى مباريات ليفربول فى بداية الموسم الجديد، حال إصراره على التواجد مع منتخب مصر فى الأولمبياد، مضيفة أن غياب محمد صلاح عن بداية الموسم الجديد مع فريق ليفربول قد يؤدى إلى توتر علاقة اللاعب مع يورجن كلوب، خاصة أن الفرعون يعد أحد أهم نجوم الريدز منذ قدومه للفريق فى 2017 قادما من روما.
 
وسجل محمد صلاح 12 هدفاً فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما يتصدر جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى قائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً.
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريمرليج" برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 19 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتى صاحب الوصافة، ليقترب من حصد اللقب الـ 19 فى البطولة المحلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م