الصغار الخمسة.. هل ينهي لاعبو المنتخب الأولميبي أزمات الفراعنة الكبار؟

السبت، 01 فبراير 2020 07:00 ص
الصغار الخمسة.. هل ينهي لاعبو المنتخب الأولميبي أزمات الفراعنة الكبار؟
منتخب مصر

يبدو أن طريق لاعبي المنتخب الأولميبي إلى منتخب الفراعنة الأول بات ممهدا ومفتوحا على مصرعيه، بعدما أكد حسام البدري، مدرب المنتخب الوطني، بشأن الاختيارات والأسماء التى سيتم ضمها للمعسكر المقبل وتحديدا في شهر مارس، أن القائمة ربما تضم أكثر من 5 لاعبين من منتخب الأولمبي الذين تألقوا فى أمم افريقيا تحت 23 سنة الأخيرة والذين يشاركون مع أنديتهم بانتظام في الدوري بعد البطولة.

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة منتخب توجو فى مارس المقبل فى مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون فى يناير 2021، بعدما تعادل الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر.. وتقام مباراتا الفراعنة أمام توجو فى الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل.

بيكهام وجلال في الدفاع

كما ارتفعت أسهم الثنائى أسامة جلال وأحمد رمضان بيكهام فى دعم دفاعات المنتخب الأول فى المرحلة المقبلة فى ظل تراجع مستوى المدافعين مثل محمود الونش وباهر المحمدى وأيمن أشرف، وهو ما يجعل فرصة الثنائى بيكهام وجلال كبيرة فى دخول قائمة الفراعنة الكبار.

العفيجي بديل عبد الله السعيد وكهربا

كما حجز رمضان صبحى لاعب الأهلى مكانه فى تشكيل الفراعنة الأساسى خلال الفترة المقبلة بعد مستواه مع الأهلى والمنتخب الأولمبى وإجادته اللعب فى أكثر من مركز سواء فى مركز صانع الألعاب ليكون خليفة عبد الله السعيد أو الجناح الأيسر وهو مركز محمود كهربا.

أكرم توفيق والنني

نجح أكرم توفيق، لاعب وسط نادى الجونة فى نيل إعجاب حسام البدرى خلال الفترة الأخيرة فى ظل حفاظه على مستواه وروحه العالية في المباريات بجانب تطويره من مستواه وإيجابيته على المرمى وتسجيله الأهداف، لذا دخل حسابات الجهاز الفني بقوة وربما يحجز مكانه في التشكيل الأساسي في المرحلة المقبلة على حساب محمد النني لاعب بشكتاش التركي، الذي تراجع مستواه بشكل كبير مؤخرا.

ريان ومصطفى محمد يهددان مروان محسن

وستكون مهمة مروان محسن صعبة للغاية خلال الفترة المقبلة في الحفاظ على مكانه فى قائمة المنتخب وكذلك التشكيل الأساسي بعد تألق مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان بشدة مع المنتخب الأولمبي ثم استمرار التألق في الدوري ما جعلهما يفرضان نفسهما بقوة على قائمة حسام البدري في المعسكر المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م