المتهم نجل طبيب تحاليل.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ابن مذيعة على يد صديقه

السبت، 01 فبراير 2020 09:00 م
المتهم نجل طبيب تحاليل.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ابن مذيعة على يد صديقه
مروه ميمي مذيعه النهار
دينا الحسيني

شهدت منطقة الزمالك جريمة قتل بشعة راح ضحيتها  كريم هشام نجل مروره ميمي مذيعة قناة النهار ، الذي لقي مصرعة علي يد صديقة في وصله مزاح بينهما بمسدس والده ، وأنهت مذيعة قناة النهار مراسم دفن نجلها كريم هشام  البالغ من العمر 15 عامأً ، بعد صدور إذن التصريح من النيابة بدفن الجثمان  ، وبعد استيلام جثمان نجلها من  المشرحة .

واستمعت النيابة لأقوال الطفل المتهم بإطلاق الرصاصة الخطأ من مسدس والدة الذي يعمل طبيب تحاليل بأحد المستشفيات ، والذي أكد أنه قام يتوجية دعوة لأصدقائة لزيارتة بمنزلة الكائنة بالزمالك، وذلك في غياب والدية ، من بينهم صديقة المجني علية .

وأضاف المتهم أنه دخل لغرفة والدة وبحث عن السلاح الخاص به للتباهي به امام اصدقائة ، واثناء اللهو به خرجت طلقة بطريق الخطأ استقرت براس صديقة كريم أسقطته  قتيلاً ، حاولوا اسعافة ظناً منهم أنه مازال علي قيد الحياة ، فلم يتمكنوا من ذلك ، لمفارقتة الحياة في الحال  ، فتعالت صرخاتهم واستغاثوا بالجيران .

وروي أحد الجيران تفاصيل الواقعة و كتب عبر حسابه الشخصي علي فيس بوك:  "ليلة أمس الساعة 11 مساءً سمعت أصوات صريخ وخبط وعياط غير طبيعي في الشقة الملاصقة لي بحي الزمالك الهادئ فحاولت اطمئن علي جاري وابنائه إلا أنه لم يكن لي ابدًا أن اتخيل ما حدث ".

وأضاف  : " أن والدي الطفل كانا غير متواجدين بالشقة تاركين ابنهم وحده يلهو مع أصدقائه بالمنزل فاضطر أحدهم لاستخدام سلاح الوالد مطلقا رصاصه تجاه زميله حيث عبث الابن في دولاب والده إلى أن عثر على مسدس الوالد المرخص لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الثاني وتخرج من خلف رأسه ويسقط قتيلا" .

كريم هشام نجل مروة ميمي مذيعة قناة النهار لاعب بفريق نادي بتروجيت الرياضي ، نعي النادي عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اللاعب كريم هشام مواليد 2004  حسبما جاء بالنعي .

ومروة أحمد  والمعروفة إعلاميا باسم "مروة ميمي"، ولدت في 9 أكتوبر، قدمت برنامج "العيلة"، على فضائية"الحياة" ، عملت كمقدمة برامج تلفزيونية، في قناة النهار الفضائية، في برنامج"ازاي الصحة" ، قدمت خلال 2016، برنامج "طبيب الحياة" مع الإعلامية إنجي علاء ، تم تكريم مروة في 11 أكتوبرعام 2019، من قبل مؤسسة حلقة وصل، خلال مؤتمر أنا مصرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة