ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول ضد ساوثهامبتون.. الفرعون يسجل هدفين

الأحد، 02 فبراير 2020 03:00 ص
ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول ضد ساوثهامبتون.. الفرعون يسجل هدفين
محمد صلاح

واصل النجم المصري محمد صلاح التوهج فى مسابقة الدوري الانجليزي، بعد نجاحه فى تسجيل ثنائية فى فوز فريقه ليفربول على ضيفه نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ملخص لمسات محمد صلاح ضد ساوثهامبتون

وشارك محمد صلاح من بداية المباراة مع فريق ليفربول، ونجح فى تسجيل هدفين للريدز كما ألغى الحكم هدفا له بداعي التسلل.

محمد صلاح وصلت نسبة تمريراته الصحيحة فى تلك المباراة إلى 80 % وصنع فرصتين، وحقق 4 مراوغات ناجحة وهو الاكثر في المباراة، وقدع الكرة مرة وحقق تدخل ناجح مرة، بحسب إحصائيات شبكة "سكاواكا" الإنجليزية.

ليفربول ضد ساوثهامبتون

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني سجل أليكس تشامبرلين أولى الأهداف بتسديدة مدوية في الدقيقة 47 .

وفى الدقيقة 55 ألغى حكم المباراة هدفا للنجم المصري محمد صلاح بداعى التسلل بعدما استلم الكرة فى وضع تسلل، قبل أن يضيف القائد جوردان هندرسون ثاني الأهداف في الدقيقة 60.

ثم سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 72 ، قبل أن يختتم النجم المصري أهدافه بالرابع فى الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 14، حيث بات هداف الفريق بفارق 3 أهداف عن الوصيف ساديو ماني.

بهذه النتيجة يحقق ليفربول 3 نقاط جديدة تقربه أكثر من لقب البريميرليج، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب البريمرليج برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما تراجع ساوثهامبتون المركز الـ11برصيد 31 نقطة.

وبذلك يحقق ليفربول الفوز الـ20 على التوالي على ملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعادل إنجاز مانشستر سيتي الذي حققه بين 2011 و2012، واصبح سيكون ليفربول على بعد ستة انتصارات ليصبح أول فريق في تاريخ "البريميرليج" يحقق العلامة الكاملة على أرضه طوال الموسم، وذلك لمواصلة الزحف نحو الحلم الكبير بالفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 1990.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة