لمنعه من بيع المخدرات أسفل منزله.. «ديلر» يذبح طالب جامعي في القطامية

الأحد، 02 فبراير 2020 12:30 م
لمنعه من بيع المخدرات أسفل منزله.. «ديلر» يذبح طالب جامعي في القطامية
المتهمين عقب إلقاء القبض عليم

«هتمشي ولا أجبلك الحكومة بالمخدرات اللى معاك».. جملة من 7 كلمات كانت كفيلة بالقضاء على شاب جامعي على يد عدد من العاطلين ممن احترفوا بيع المخدرات في منطقة القطامية، حيث قام عاطل يدعي «ع. ج»، 19 عاما، بالاستعانة بوالده وشقيقه لقتل طالب بالمعهد العالى للعلوم، يدعى «م. س»، 20 عاما، بعد أن رفض الشاب الجامعي قيام العاطل ببيع المواد المخدرة اسفل منزله. 

بدأت القصة بقيام المتهم ببيع المواد المخدرة أسفل منزل المجنى عليه، وهو ما لم يعجب المجني عليه الذي اسرع بمعاتبة المتهم رافضا قيامه ببيع المواد المخدرة أسفل منزله، طالبا منه الابتعاد عن هذا المكان، فما كان من المتهم إلا أنه استعان بشقيقه الأصغر "ي.ج" 17 سنة، والأب "ج.ا "، وتوجهوا بالقرب من منزل المجنى عليه، وقاموا باستيقافه ونشبت بينهما مشاجرة أمام العيادة الشاملة بمحطة النصر، أدت لمقتل الطالب إثر طعنه نافذة بالساق اليمني، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

المجنى عليه2
 
المجنى عليه

من جانبهم اعترف المتهمين أمام النيابة أن المجني عليه حاول منعه من الوقوف أسفل منزله، وعاتبه على بيع المخدرات، ومضايقة الفتيات بالشارع، وهو ما لم يقبله المتهم، والذي قرر الانتقام من المجني عليه، وفي سبيل ذلك استعان بشقيقه الأصغر ووالده (المتهم الثاني والثالث) في الواقعة.

المجنى عليه
 
المجنى عليه

وأضاف المتهمون في تحقيقات النيابة، " فور وصولنا لمنزل الضحية، دارت مشاجرة بينهم وبين أسرة المجني عليه، فقاموا بتسديد عدد من الطعنات المتفرقة للضحية، والذي لقي مصرعه متأثرا بإصابته.

المتهمين
 
المتهمين عقب إلقاء القبض عليم

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة وأدلوا بتفاصيل كاملة، حيث قالوا "منعنا نبيع المخدرات، وكنا عايزين نأدبه بس"،  لتصدر  النيابة قراراها بحبسهم 4 أيام احتياطيًا وجددت قاضى المعارضات حبسهم 15 يوماً، على ذمة التحقيقات.

القاتل

القاتل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق