مرتضى منصور: الفيلم الجنسي مفبرك.. وتلقيت تهديدات بقتل أسرتي

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 02:09 م
مرتضى منصور: الفيلم الجنسي مفبرك.. وتلقيت تهديدات بقتل أسرتي
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا فى النادى عن العديد من الملفات المختلفة فى مقدمتها أزمة
مصريين مخطوفين فى ماليزيا قائلا : "عاوز وزير الخارجية يتحرك".
 
كما عرض مرتضى منصور صور وتسجيلات يؤكد إنها لممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق.
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أسرته تعرضت لجميع أنواع التهديد بسبب خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر.
 
وقال رئيس الزمالك خلال كلمته بالمؤتمر المقام حالياً بمقر القلعة البيضاء، أنه تلقى رسائل تهديد بخطف نجله أحمد مرتضى وقتل أمير مرتضى، وأشار مرتضى إلى أنه تلقى رسالة تقول" خاف على قطط النادي" مشيراً إلى لاعبي الفريق.
 
وأضاف مرتضى منصور انهم يرقبوننى بـ 26 شاشة لمراقبة كل التحركات .
 
أضاف مرتضى منصور: تلقيت تهديد بخطف نجل ابنتي وبيقولوا " هنجيب ابن اميرة يلعب مع الولاد هنا وابقي تعالي خد عزاهم.. فين دولتي وفين حكومتي .. الوحيد اللي اتخذ خطوة محترمة النائب العام ".
 
واستطرد منصور: كل هذا يحدث لأنني أحب الرئيس السيسي وبدعمه لان أصبح هناك دولة وانا واحد من اللي ساعدوا ان الدولة تقف .. أين رئيس الوزراء اللي كان بيلعب في الزمالك.
 
 
وقال منصور إنه سوف يعقد مؤتمر صحفى خلال المرحلة المقبلة للتحدث عن ملف التخابر ، مشيرا إلى اختراق هواتف اتحاد الكرة ، متحدثا عن تدبير فيلم جنسى وهمى له.
 
يأتى المؤتمر الصحفى لمجلس إدارة نادى الزمالك لإعلان الموقف النهائى لمجلس إدارة قلعة ميت عقبة، من خوض مباراة السوبر الأفريقى، وذلك بعدما تقدم النادى الأبيض بطلب رسمى إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بمطالبة قطر بتعهد رسمى يضمن حماية بعثة النادى الأبيض فى الدوحة، حيث سيشارك الزمالك بصفته بطلا للكونفدرالية فى النسخة الماضية بينما يتواجد به الترجى التونسى بصفته بطل الدورة السابقة لدورى أبطال أفريقيا.
 
وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يوم 14 من شهر فبراير الجارى، موعداً لبطولة السوبر الأفريقى بين الزمالك والترجى، على ملعب نادى الغرافة القطرى، والذى يشارك به الزمالك بصفته بطلا للكونفدرالية فى النسخة الماضية بينما يتواجد به الترجى التونسى بصفته بطل الدورة السابقة لدورى أبطال أفريقيا.
 
ورفض رئيس نادى الزمالك، سفر الفريق إلى قطر لخوض السوبر الأفريقى، قبل أن يرسل النادى الأبيض قائمته بصورة رسمية إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم التى ستتواجد فى قطر لاستخراج التأشيرات للبعثة البيضاء قبل أن يعلن مرتضى منصور إن إرسال أسماء البعثة لا يعنى موافقته على خوض المباراة فى قطر وإن بعض الأمور يتوقف عليها موقف النادى النهائى من خوض المباراة من عدمه ومنها ضمان أمان البعثة البيضاء فى قطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق