هاني زادة يوضح موقفه من تأجيل القمة.. وتفاصيل ارتداء سيد عبدالحفيظ قميص الزمالك «مرتين»

السبت، 08 فبراير 2020 12:49 م
هاني زادة يوضح موقفه من تأجيل القمة.. وتفاصيل ارتداء سيد عبدالحفيظ قميص الزمالك «مرتين»
هانى زادة وسيد عبدالحفيظ

قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لم يطلب تأجيل قمة الدوري الممتاز بين الفريق الأبيض والأهلي، موضحا أن الزمالك لم يتقدم بطلب بشأن هذه المسألة ولكنه كان يستعرض وجهة نظره في أهمية تأجيل قمة الدوري حتى تحافظ على رونقها، خاصة وإنه سيسبقها قمة بين الفريقين في بطولة السوبر المصري، ويفضل بينهما مدة زمنية قصيرة حيث سيقام السوبر المحلي يوم 20 من الشهر الجاري في الإمارات بينما ستقام قمة الدوري يوم 24 من نفس الشهر بالقاهرة، لذا يرى أهمية تأجيل قمة الدورى حتى يستمتع الجمهور بها ويكون الفريقان فى كامل جاهزيتهم.
 
ومن جانب آخر روى أنه تفاوض مرتين مع سيدعبدالحفيظ، لاعب الأهلي السابق، مدير الكرة الحالي بالقلعة الحمراء، من أجل الانضمام إلى نادى الزمالك واللعب بقميص الفريق الأبيض.
 
وقال هاني زادة: "عقدت جلستين مع سيد عبد الحفيظ أحدهما في أحد الفنادق القريبة من نادى الزمالك والأخرى في منزل المندوه الحسينى أمين صندوق النادى في ذلك التوقيت".
 
كما أوضح هانى زادة إن سيد عبد الحفيظ كانت لديه رغبة في اللعب لصالح الزمالك، مشدداً إنه كانت لديه إصابة في الركبة أدت إلى عدم التعاقد معه، مشدداً إنه سبق وانضم جمال عبد الحميد من الأهلى إلى الزمالك ووصف ذلك الأمر بالاحتراف الذى قلب الأوضاع في مصر –على حد قوله-.
 
مفاوضات هانى زادة لم تقتصر على التفاوض فقط مع سيد عبد الحفيظ ولكنه تفاوض أيضا مع التوأم إبراهيم وحسام حسن فى منزله ولم يلعب عبد الحفيظ في صفوف الزمالك ولكن انضم التوأم حسام وإبراهيم حسن إلى القلعة البيضاء وحققا مع الفريق عدد من البطولات ثم تولى الثنائى قيادة الفريق بعد اعتزالهما لكرة القدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق